الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

توماس مولر يتوعد برشلونة بسبب تتويج ميسي بالكرة الذهبية

توماس مولر يتوعد برشلونة بسبب تتويج ميسي بالكرة الذهبية

توماس مولر. (غيتي)

عبر نجم بايرن ميونيخ توماس مولر عن استيائه من عدم تتويج زميله في الفريق روبرت ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية هذا العام، واصفاً نتائج الجائزة بالمخيبة للآمال.

وتوج نجم برشلونة السابق، وباريس سان جيرمان حالياً، ليونيل ميسي بالكرة الذهبية 2021، والسابعة في مسيرته معززاً رقمه القياسي.

وقال توماس مولر في بيان نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: «من وجهة نظر بافارية وبولندية وأيضاً من وجهة نظر ألمانية، كانت نتائج الكرة الذهبية مخيبة للآمال بالتأكيد. بالنسبة للبعض أكثر من ذلك بقليل. على الرغم من أنني أعمل في هذا المجال لفترة أطول قليلاً، وبالتالي لم أتفاجأ حقاً بالنتيجة (كانت مماثلة لفرانك ريبيري في عام 2013)، إلا أن الأمر برمته شكّل فكرة بداخلي أو عززها: لدينا لاعبون رائعون في الدوري الألماني وعلينا ألا نخفي ذلك. المزيد من النجاحات الدولية ضرورية للاعتراف العالمي».

وأضاف مولر متوعداً برشلونة في المباراة الحاسمة لحظوظ النادي الكتالوني في التأهل إلى ثمن النهائي، والتي ستقام على أرضية ملعب «أليانز أرينا»، في ختام دور المجموعات: «هذا أيضاً دافع لنا من أجل إعادة دوري أبطال أوروبا إلى ميونيخ. لدينا الفرصة القادمة للقيام بذلك الأربعاء المقبل في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد نادي برشلونة».

وختم مولر بيانه قائلاً: «ميسي ربما أفضل لاعب على الإطلاق. لذا تهانينا ليونيل ميسي على الفوز بالكرة الذهبية، حتى لو كنت أعتقد أن روبرت ليفاندوفسكي يستحقها أكثر هذه المرة».