السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

توماس مولر يهاجم حفل الكرة الذهبية

توماس مولر يهاجم حفل الكرة الذهبية

توماس مولر. (رويترز)

أبدى لاعب بايرن ميونيخ، توماس مولر استياءه من حفل الكرة الذهبية الذي توج فيه ليونيل ميسي بالجائزة كأفضل لاعب لعام 2021، مشيراً إلى أن هذا يمنحه حافزاً إضافياً للفوز بالتشامبيونزليغ.

وقال مولر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «من وجهة النظر البافارية والبولندية وكذلك الألمانية، كان حفل جائزة الكرة الذهبية مخيباً للآمال»، بعد فوز مهاجم باريس سان جيرمان بالجائزة التي كان مرشحاً لها أيضاً البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب البايرن.

وأضاف مولر: «لم يفاجئني القرار، كان هذا مماثلاً لما حدث مع فرانك ريبيري في 2013. لدينا لاعبون رائعون في البوندسليغا، لكن بالطبع يتطلب الأمر تحقيق مزيد من النجاحات الدولية من أجل الحصول على اعتراف دولي».

وأكد لاعب النادي البافاري الذي سيواجه فريق ميسي السابق، برشلونة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في مباراة مصيرية بالنسبة للبرسا، أن ما حدث في حفل جائزة الكرة الذهبية، «يمثل دافعاً إضافياً بالنسبة لي كي أفعل كل ما بوسعي لمحاولة إحضار كأس التشامبيونز إلى ميونيخ كي نظهر للعالم ما يحدث».

وأشار إلى أن «الفرصة القادمة لإظهار ذلك ستكون يوم الأربعاء القادم في المباراة أمام البرسا».

وأثار فوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة السابعة في مسيرته والثانية توالياً، انتقادات البعض ومن بينهم الحارس السابق لمنتخب إسبانيا إيكر كاسياس الذي اعتبر المهاجم الأرجنتيني واحداً من بين أفضل 5 لاعبين في العالم، لكنه شدد على ضرورة «التصنيف على أساس الأبرز في نهاية كل موسم».

وقال حارس ريال مدريد السابق: «لقد أصبح من الصعب بالنسبة لي أن أؤمن بهذه الجوائز».