الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

مانشستر يونايتد يستهدف كسر السلسلة السلبية أمام أرسنال

مانشستر يونايتد يستهدف كسر السلسلة السلبية أمام أرسنال

مانشستر يونايتد وأرسنال. (غيتي)

تلعب مساء الخميس قمة الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تجمع مانشستر يونايتد مع أرسنال على ملعب أولد ترافورد.

ويلعب مانشستر يونايتد أول مباراة بعد تعيين الألماني رالف رانغنيك مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه.

ويسعى «الشياطين الحمر» لمواصلة التألق عقب إقالة سولشاير، رفقة المدرب المؤقت مايكل كاريك والذي ربما يشرف على مباراة أرسنال أيضاً، حيث فاز على فياريال 2-0 على ملعب «لا سيراميكا» في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتعادل بهدف لمثله أمام تشيلسي متصدر البريمييرليغ في ستامفورد بريدج.

ورغم هذه النتائج إلا أن مانشستر يونايتد ربما يعاني بسبب سوء النتائج، سواء في آخر المواجهات التي جمعته مع أرسنال أو في المباريات التي خاضها على ملعب أولد ترافورد.

ولم ينجح اليونايتد في المباريات الـ7 الأخيرة التي لعبها على أولد ترافورد في كل البطولات بالفوز إلا في مرتين والتعادل مرة واحدة، مقابل تعرضه لـ4 هزائم.

وخسر اليونايتد في المباريات الـ4 الأخيرة على أولد ترافورد في البريمييرليغ مرتين أمام ليفربول ومانشستر سيتي، وقبلها تعادل مع إيفرتون وأستون فيلا.

ولم يحقق الفريق الأحمر الفوز إلا مرة واحدة في المواجهات الـ7 الأخيرة بينه وبين أرسنال في كل البطولات وفي نفس الفترة فاز أرسنال في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في 3 أخرى.

ولم تتوقف المعاناة هنا، حيث إن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسجل إلا 6 أهداف في 15 مباراة لعبها ضد أرسنال خلال مسيرته الكروية، واكتفى بصناعة هدفين وفاز رونالدو على أرسنال في 7 مباريات، مقابل 4 تعادلات، و4 هزائم.