الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
تشافي هيرنانديز. (ماركا)

تشافي هيرنانديز. (ماركا)

تغييرات في حسابات تشافي داخل برشلونة

اهتمت التقارير الصحفية بجديد سوق الانتقالات في برشلونة بالإضافة لتحركات مجلس الإدارة برئاسة خوان لابورتا للحفاظ على اللاعبين.

ويرغب مدرب الفريق تشافي هيرنانديز في تعزيز صفوف الفريق بضم لاعبين جدد مع إمكانية رحيل آخرين لتوفير المال اللازم للتعاقد مع جدد.

توريس على بُعد خطوة

يقترب نادي برشلونة من التوصل لاتفاق لضم فيران توريس من صفوف مانشستر سيتي مقابل مبلغ يُراوح بين 50 إلى 55 مليون يورو.

ويعول برشلونة على ترحيب مانشستر سيتي ببيع اللاعب في ظل رغبة لاعب الوسط في الانتقال لكامب نو، وموافقة بيب غوارديولا على رحيله في حال توصل إدارة السماوي لاتفاق مع النادي الإسباني.

ووفقاً لإذاعة «راديو كتالونيا»، فإن وصول توريس لن يوقف تحركات النادي الكتالوني لضم الألماني كريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورغ في الصيف المقبل.

ويأمل برشلونة في ضم أديمي مقابل 40 مليون يورو، بينما يطلب ناديه 50 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

ديمبيلي وداع قريب

يدرس برشلونة بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من البيت الكتالوني، رفع الراية البيضاء أمام فكرة الحفاظ على لاعبه الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي.

وينتهي عقد ديمبيلي مغ البلوغرانا عقب نهاية الموسم الحالي، ما يعني إمكانية توقيعه لفريق آخر في يناير مع الرحيل إلى في يونيو 2022 عقب نهاية الموسم الجاري.

عقد برشلونة الكثير من الجلسات لإقناع ديمبيلي بالبقاء لكن دون جدوى بسبب العروض المالية الضخمة المقدمة للاعب من قبل الأندية الإنجليزية، ما دفع النادي للتفكير في الاستسلام.