الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

إصابة سيمون كيير تربك حسابات ميلان

إصابة سيمون كيير تربك حسابات ميلان

سيمون كيير مدافع ميلان. (أ ف ب)

يستعد فريق ميلان الإيطالي ومدربه ستيفانو بيولي لإكمال الموسم بغياب واحدٍ من أهم لاعبيه في الموسم الحالي 2021-2022، وهو المدافع الدنماركي سيمون كيير، الذي احتل المركز الـ18 في ترتيب الكرة الذهبية لعام 2021 قبل أيام.

وتعرض سيمون كيير لإصابة قوية في الدقائق الأولى من مباراة ميلان وجنوى الأربعاء الماضي، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح «الروسونيري» في الدوري الإيطالي.

وبحسب صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» فإن كيير سيغيب عن الملاعب لمدة 6 أشهر، حيث تعرض لإصابة قوية في الركبة، وسيخضع بسببها لعملية جراحية مساء الجمعة.

وهذا يعني أن موسم كيير انتهى بنسبة كبيرة، وسيعود في الجولات الأخيرة من الموسم، إلا أنه وقتها سيحتاج للمزيد من الوقت كي يعود لمستواه الطبيعي.

وتأتي الإصابة بعد أيام فقط على تجديد عقد اللاعب الدنماركي المخضرم لعامين مع النادي.

الميركاتو الشتوي أمل ميلان

ويستعد ميلان لتغيير مخططاته في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل التوقيع مع مدافع جديد، لتعزيز تشكيلة ستيفانو بيولي بعد إصابة كيير، وذلك بعدما أكد باولو مالديني مؤخراً عدم نية الإدارة التوقيع مع أي لاعب جديد في الميركاتو الشتوي.

ولا يمتلك ميلان في تشكيلته سوى 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع، هم فيكايو توموري بجانب القائد أليسيو رومانيولي والشاب ماتيو غابيا.

وهنالك عدة أسماء مرشحة لتعزيز دفاع ميلان وفقاً لموقع «كالتشيو ميركاتو»، هم جليسون بريمر لاعب تورينو، وبينوا بادياشيل من موناكو.

وقد يقوم ميلان بإعادة ماتيا كالدارا المعارة إلى فينيسيا.