السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد القادمة بالدوري الإنجليزي

بيرناردو سيلفا وجيسوس (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد القادمة، برسم الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا ضيوفاً على العنيد واتفورد، بطموح مواصلة سلسلة الانتصارات، والتي كان آخرها ضد أستون فيلا بهدفين لواحد يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريمييرليغ.

ويحتل مان سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، برصيد 32 نقطة، من 10 انتصارات، وتعادلين، وخسارتين، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر.

وحقق مان سيتي 4 انتصارات في آخر 4 جولات، وكانت ضد مانشستر يونايتد (2-صفر)، إيفرتون (3-صفر)، وست هام يونايتد (2-1)، أستون فيلا (2-1).

من جانبه يقدم واتفورد العائد للبريمييرليغ هذا الموسم، مستويات جيدة مستفيداً من تألق الثلاثي إمانويل دينيس، وإسماعيلا سار، اللذين سجلا 6 أهداف في الدوري حتى الآن، وجوشوا كينغ صاحب الخمسة الأهداف.

ويحتل واتفورد المركز الـ17 برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات، منها الفوز الكاسح على مانشستر يونايتد (4-1)، والذي كان المسمار الأخير في نعش المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير، مقابل تعادل واحد، و9 هزائم.

وكان جدول مباريات واتفورد صعباً للغاية في آخر 4 جولات، حيث خسر ضد أرسنال بهدف نظيف، وفاز على مانشستر يونايتد، وانهزم ضد ليستر سيتي (4-2)، وتشيلسي بصعوبة (2- 1) في آخر جولة.

وستستمر صعوبة مباريات واتفورد بمواجهة مان سيتي، قبل أن تأخذ منعطفاً أسهل انطلاقاً من مباراة برينتفورد في الجولة الموالية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة يوم غداً السبت على الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات، 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، 19:30 بتوقيت مصر والأردن، و18:30 بتوقيت مصر تونس والجزائر.