الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

لعبة المليار يورو.. ريال مدريد يواجه هجوم باريس المضاد

لعبة المليار يورو.. ريال مدريد يواجه هجوم باريس المضاد

فلورنتينو بيريز وكارلو أنشيلوتي (صحيفة ماركا)

يتواصل سعي نادي ريال مدريد لحسم التعاقد مع المهاجم الفرنسي الدولي الشاب كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022.

ريال مدريد قام بتقديم قرابة 200 مليون يورو لضم اللاعب في الصيف الماضي، لكن طلبهم قوبل بالرفض من قبل إدارة النادي الباريسي، ما دفع النادي الأبيض العاصمي للانتظار لحين نهاية الموسم الجاري.

ويثق ريال مدريد في أن مبابي لن يغير رغبته وسوف يواصل إصراره على الانتقال لريال مدريد، لكن ما يقلق النادي الأبيض العاصمي هو الحرب التي بدأت مع النادي الباريسي بسبب مبابي.

لعبة المليار يورو

بدأ ريال مدريد تحركاته لمواجهة الهجوم المضاد المتوقع من قبل باريس سان جيرمان ضد النادي الأبيض العاصمي في الفترة القادمة.

ريال مدريد لم يكن لديه رغبة في إشعال حرب بينه وبين باريس سان جيرمان؛ حيث يؤكد المقربون من مكاتب بيرنابيو أنه تم إجبارهم على الخلاف مع النادي الفرنسي بسبب الرغبة في ضم كيليان مبابي، ورفض النادي الباريسي التفريط في خدماته.

ريال مدريد يدرك جيداً غضب النادي الباريسي، وهو ما سيدفع النادي لاستغلال أمواله لإغراء أبرز اللاعبين في صفوف النادي الأبيض الإسباني.

وبحسب صحيفة «ماركا» فإن ريال مدريد قرر وضع قائمة بالكامل للعناصر المهمة لدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتأكد من استمرار عقود اللاعبين حتى يونيو 2025 على أقل تقدير، مع وضع شرط جزائي بقيمة مليار يورو في عقود اللاعبين، خوفاً من إمكانية كسر عقودهم من قبل إدارة النادي الباريسي.

ريال مدريد يتحرك بشكل قوي للحفاظ على فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وماركو أسينسيو وإدواردو كامافينغا وفيدريكو فالفيردي وباقي نجوم المستقبل؛ خوفاً من ردة الفعل الباريسية بالاعتماد على أموال النادي الفرنسي الضخمة.

ولا ينوي ريال مدريد التحرك لتمديد عقود لاعبين أمثال مارسيلو وإيدين هازارد وإيسكو وغاريث بيل بسبب رغبة النادي بالفعل في التخلص من خدماتهم عقب نهاية الموسم الجاري، ويخطط النادي فقط لضمان بقاء العناصر المهمة والتي تمثل العمود الفقري بالنسبة للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في السنوات القليلة المقبلة.

وبحسب مسؤولي ريال مدريد، فإن النادي لن يمانع فكرة التعاون مع أي نادٍ مستقبلاً، سواء في بيع أو شراء اللاعبين في ظل رغبة النادي في تحسين العلاقات مع جميع الأندية.