الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
رالف رانغنيك يدرب اليونايتد لأول مرة أمام كريستال بالاس. (غيتي)

رالف رانغنيك يدرب اليونايتد لأول مرة أمام كريستال بالاس. (غيتي)

كريستال بالاس.. أول عقبة أمام رانغنيك مع يونايتد

يستعد المدرب الألماني رالف رانغنيك لخوض أول مباراة له مدرباً لمانشستر يونايتد، عندما يلعب الأخير مباراة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس، والتي تجمعهما مساء الأحد على ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن مؤخراً عن تعيين رالف رانغنيك مدرباً للفريق حتى نهاية الموسم، على أن يعمل مستشاراً للنادي لموسمين بعد ذلك.

ويسعى يونايتد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد التغلب على آرسنال والتعادل مع تشيلسي في الجولتين الماضيتين.

كريستال بالاس كابوس لمانشستر يونايتد

وفي وقت لم يتواجد فيه المدرب الألماني على دكة البدلاء خلال قمة الجولة الماضية أمام أرسنال التي انتهت بفوز اليونايتد 3-2 بسبب عدم حصوله على تصريح العمل إلا أنه سيواجه صعوبة أكبر بالإشراف على أول مباراة أمام كريستال بالاس، وهي صعوبة فنية بالمقام الأول.

ولم يعش اليونايتد أياماً سارة في الموجهات الأخيرة التي جمعته مع كريستال بالاس، حيث إن الكفة متكافئة بينهما، وتعادلا في عدد الانتصارات والهزائم.

وفي آخر 6 مواجهات جمعتهما حقق يونايتد الفوز مرتين فقط، مقابل فوزين حققهما كريستال بالاس، وانتهت مباراتين على نتيجة التعادل، حيث سجل الأول 7 أهداف، مقابل 6 أهداف أحرزها الثاني.

رونالدو يبحث عن هدفه الأول

وفي نفس الوقت ستكون هذه المباراة الثانية للبرتغالي كريستيانو رونالدو أمام كريستال بالاس، حيث إنهما تواجها في مناسبة واحدة سابقة فقط، وتعود إلى موسم 2004-2005.

وانتهت تلك المباراة بالتعادل السلبي 0-0، ولم يسجل رونالدو فيها، ولذلك يبحث عن هدفه الأول في مباراة الأحد.

ومن المتوقع بنسبة كبيرة تواجد رونالدو في المباراة الأولى لرانغنيك مع الشياطين الحمر.