الخميس - 27 يناير 2022
الخميس - 27 يناير 2022
كريستيانو رونالدو (غيتي)

كريستيانو رونالدو (غيتي)

كريستيانو رونالدو يضع مانشستر يونايتد في مأزق

يهدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بفقدان نجمه الأبرز اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة الأحد أمام كريستال بالاس في إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأولد ترافورد.

وكان كريستيانو رونالدو تألق في الفوز أمام أرسنال بنتيجة (3-2) في مباراة شهدت تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين كما وصل إلى 801 هدف في مسيرته الاحترافية.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن رونالدو تعرض للإصابة في الركبة عند احتفاله بتسجيل هدف فريقه الثالث في شباك لأرسنال، وهو ما يهدد اللاعب بإمكانية الغياب عن لقاء كريستال بالاس.

وكان رونالدو تم استبداله في الدقيقة الـ88 من لقاء الخميس الماضي أمام أرسنال بسبب الإصابة التي تعرض لها، وقرر اللاعب الذهاب فوراً إلى غرفة خلع الملابس لبدء مرحلة التعافي.

ونشر كريستيانو رونالدو من خلال حسابه على إنستغرام مساء السبت صورة له أكد من خلالها أنه يستعد لمواجهة بالاس، وهو ما قد يشير إلى إمكانية جاهزيته لخوض اللقاء رغم التقارير التي تشير لمعاناته من الإصابة.

يذكر أن لقاء الأحد أمام كريستال بالاس هو الأول لمدرب مانشستر يونايتد المؤقت رالف رانغنيك المنتظر أن يشرف على الفريق فنياً حتى نهاية الموسم الحالي.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، وتمكن اللاعب البرتغالي من تسجيل 12 هدفاً وصنع هدفين في مختلف المسابقات هذا الموسم مع الشياطين الحمر البريطانية.