السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

فيورنتينا إلى المركز الخامس في الدوري الإيطالي

فيورنتينا إلى المركز الخامس في الدوري الإيطالي

فريق فيورنتينا. (إي بي أيه)

صعد فيورنتينا إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه بولونيا 3-2 اليوم الأحد، في المرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان فيورنتينا البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه المغربي يوسف مالح في الدقيقة الـ33 بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة من المهاجم الأرجنتيني نيكولاس غونساليس، لكن بولونيا أدرك التعادل بعد 9 دقائق بواسطة الدولي الغامبي موسى بارو بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة بعد تمريرة من لاعب الوسط السويدي ماتياس سفانبرغ (42).

ومنح كريستيانو بيراغي التقدم مجدداً لفيورنتينا مطلع الشوط الثاني بتسديدة بيسراه من ركلة حرة مباشرة (52)، وعزز المهاجم الدولي الصربي دوسان فلاهوفيتش بالثالث من ركلة جزاء إثر إعاقة غونساليس داخل المنطقة من قبل البولندي لوكاش سكوروبسكي (67) معززاً موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 13 هدفاً.

وقلص بولونيا الفارق قبل 7 دقائق من نهاية المباراة عبر الاسكتلندي آرون هايكي بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة إثر تمريرة من ريكاردو أورسوليني (83).

واستغل فيورنتينا الخدمة التي أسداها له إنتر ميلان حامل اللقب بفوزه على مضيفه روما 3-صفر السبت في افتتاح المرحلة، فانتزع المركز الخامس من فريق العاصمة.