الاثنين - 17 يناير 2022
الاثنين - 17 يناير 2022
كريم بنزيمة. (إي بي أيه)

كريم بنزيمة. (إي بي أيه)

الرنين المغناطيسي يحدد مدة غياب بنزيمة عن ريال مدريد

خضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لفحوصات طبية اليوم الأحد أظهرت إصابته وغيابه عن مواجهة إنتر ميلان في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل وشكوكاً حول لحاقه بدربي مدريد الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد، لكن الأمل لا يزال قائماً في أشعة الرنين المغناطيسي المنتظر إجراؤها غداً الاثنين لمعرفة حجم إصابته في عضلات باطن الركبة اليسرى.

وبعد ساعات من شعوره بآلام عضلية وخروجه من ملعب مباراة ريال سوسييداد في الدقيقة 17، فحص الجهاز الطبي بنزيمة مبدئياً قبيل إجراء الأشعة له.

وتدعو نتيجة الكشف المبدئي للتفاؤل، حسبما أكدت مصادر من النادي الإسباني التي استبعدت تعرض اللاعب لإصابة خطيرة وأن الأمر عبارة عن آلام خفيفة في العضلات ستحرمه من خوض مواجهة الإنتر، لكن مشاركة بنزيمة في دربي مدريد الأحد المقبل بملعب سانتياغو برنابيو واردة.

ويتعين على المدرب كارلو أنشيلوتي إدخال تعديلات على الفريق لتعويض غياب بنزيمة عن آخر مواجهات دور المجموعات من دوري الأبطال حيث يضع الريال نصب عينيه صدارة المجموعة بعد أن حسم بالفعل مسألة تأهله لثمن النهائي، ويعد الصربي لوكا يوفيتش بعد أن سجل هدفاً وصنع الآخر في سان سباستيان، الأقرب للعب بدلاً من بنزيمة هداف الميرينجي.