الاثنين - 15 أغسطس 2022
الاثنين - 15 أغسطس 2022

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان القادمة بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان القادمة بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة اليومية موعد مباراة ليفربول ضد ميلان القادمة، ضمن الجولة السادسة الأخيرة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويحل الريدز الذي ضمن تأهله سلفاً إلى دور الـ16، ضيفاً ثقيلاً على ميلان الذي دخل في حسابات ضيقة لضمان تأهله إلى الدور المقبل، على حساب بورتو، وأتلتيكو مدريد، اللذين سيواجهان بعضهما عن المجموعة نفسها.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، متقدماً على بورتو الثاني برصيد 5 نقاط، وميلان الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد الرابع.

ولن يكون هناك بديل عن الفوز لرفاق زلاتان إبراهيموفيتش لحجز بطاقة عبورهم إلى ثمن النهائي، على حساب بورتو، وأتلتيكو مدريد.

وتسيد الريدز المجموعة بأداء كبير، ليضمن تأهله إلى الدور القادم دون صعوبات، وبفارق شاسع من النقاط عن باقي أندية المجموعة.

وحقق ليفربول العلامة الكاملة من مبارياته الخمسة في دور المجموعات، حيث حقق 5 انتصارات (انتصارين على أتلتيكو مدريد 3-2 و3-صفر، وانتصارين على بورتو 5-1، و2-صفر، وانتصار على ميلان 3-2).

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، برصيد 6 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن متصدري قائمة الهدافين، روبرت ليفاندوفسكي، وسباستيان هيلير (9 أهداف لكل منهما).

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان القادمة بدوري أبطال أوروبا

تقام المباراة غداً الثلاثاء على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا ) في الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.