السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ القادمة والقنوات الناقلة

توماس مولر يحتفل مع زميله غنابري بهدف ضد برشلونة. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة نادي برشلونة الإسباني ضد نادي بايرن ميونيخ الألماني القادمة، برسم الجولة السادسة والختامية من منافسات المجموعة الخامسة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

يحل برشلونة ضيفاً على بايرن ميونيخ بملعب أليانز أرينا في مباراة حاسمة للنادي الكتالوني لا بديل له فيها عن الفوز للعبور إلى دور الـ16، وتفادي الخروح من دور المجموعات للمرة الأولى منذ موسم (2000ـ2001) تحت قيادة المدرب الإسباني لورينش سيرا فيرير.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة بفارق نقطتين عن بنفيكا الثالث، حيث يحتاج النادي الكتالوني إلى الفوز خارج أرضه في آخر الجولات ضد بايرن ميونيخ الذي ضمن تأهله سلفاً كمتصدر لضمان العبور لثمن النهائي دون النظر لنتيجة مباراة بنفيكا ودينامو كييف.


وربما يكون التعادل أو الخسارة مؤهلاً للنادي الكتالوني فقط في حال تعثر بنفيكا ضد دينامو كييف.


وجمع برشلونة 7 نقاط من انتصارين ذهاباً وإياباً ضد دينامو كييف بهدف نظيف في كلتا المباراتين، فيما خسر ضد النادي البافاري على ملعب كامب نو (3ـ 0)، وبنفيكا بالنتيجة نفسها في ملعب النور، قبل أن يتعادل معه بدون أهداف في كامب نو.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ القادمة بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4)، والقنوات الناقلة:



تقام المباراة اليوم الأربعاء على ملعب أليانز أرينا الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت تونس مصر والجزائر وتنقل المباراة على قناة "بي إن سبورتس بريميوم إتش دي 1".