الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

إصابة بنزيمة تقلب الموازين في ريال مدريد

إصابة بنزيمة تقلب الموازين في ريال مدريد

كريم بنزيمة (فوتبول إسبانيا)

أدت إصابة المهاجم الدولي الفرنسي «كريم بنزيمة» في مواجهة ريال سوسيداد للكثير من التغييرات في حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي.

وكان أنشيلوتي قرر الاعتماد على المهاجم الصربي «لوكا يوفيتش» بديلاً في الدقيقة 17 من مواجهة الأنويتا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر للاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

أنشيلوتي واصل الاعتماد على اللاعب الصربي أمام إنتر ميلان حيث لعب 78 دقيقة وظهر بشكل مميز في الفوز بثنائية نظيفة وضمان التواجد في صدارة المجموعة على حساب النيراتزوري.

اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً كان في طريقه للرحيل عن ملعب سانتياغو بيرنابيو في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بحسب ما أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية لكن تألقه أمام سوسيداد ومن ثم مشاركته بصفة أساسية أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال الأوروبي تسبب في تغيير الكثير من القرارات ليس فقط لدى اللاعب ولكن من قبل النادي.

الآن أنشيلوتي بدأ التفكير بجدية في الحفاظ على يوفيتش لنهاية الموسم الحالي على أقل تقدير على أمل تواجد بديل مميز للفرنسي كريم بنزيمة في خط الهجوم في ظل فقدان الثقة في اللاعب الشاب ماريانو دياز الذي تحول إلى خيار ثالث للفريق الأبيض العاصمي.

يذكر أن ريال مدريد يرتبط بقوة بضم المهاجم النرويجي الدولي «إيرلينغ هالاند» في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهو ما قد يمهد لرحيل يوفيتش عن الفريق الأبيض العاصمي عقب نهاية الموسم الحالي.