الجمعة - 12 أغسطس 2022
الجمعة - 12 أغسطس 2022

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي

ستيفن جيرارد (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا القادمة، برسم الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول أستون فيلا في مباراة عاطفية ستعرف عودة أسطورة النادي ستيفن جيرارد للآنفيلد، كمدرب لأستون فيلا، حيث تولي تدريب الفريق في 11 نوفمبر الماضي، خلفاً لدين سميث، بعد أن ترك منصبه في رينجرز الاسكتلندي.

وأحدث جيرارد تأثيراً إيجابياً فورياً على نتائج أستون فيلا، حيث حقق الفريق 3 انتصارات، وهزيمة واحدة، خلال 4 مباريات تحت قيادة المدرب الإنجليزي، وذلك بعد سلسلة من 5 هزائم على التوالي، أدت إلى إقالة مدرب الفريق السابق دين سميث.

وكان أستون فيلا قد عاد لسكة الانتصارات بالبريمييرليغ بانتصار على ليستر سيتي بهدفين لواحد، متجاوزاً خسارته ضد مانشستر سيتي بهدفين لواحد، والتي كانت الخسارة الأولى للفريق مع جيرارد.

ويحتل أستون فيلا المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة.

من جانبه يحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.. ويمر الريدز بفترة مميزة للغاية بتحقيق 4 انتصارات على التوالي في آخر 4 جولات، كان آخرها أمام وولفرهامبتون بهدف نظيف.

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة غداً السبت على ملعب «آنفيلد» معقل ليفربول، على الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 بتوقيت مصر والأردن، و16:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.