السبت - 13 أغسطس 2022
السبت - 13 أغسطس 2022

إيدين هازارد.. لوغاريتم من دون حل في ريال مدريد

إيدين هازارد.. لوغاريتم من دون حل في ريال مدريد

إيدين هازارد (أ ف ب)

تحول لاعب الوسط البلجيكي «إيدين هازارد» إلى لوغاريتم لا يمكن العثور على شفرة لايجاد حل له في صفوف ريال مدريد.

اللاعب الذي دفع ريال مدريد من أجله 100 مليون يورو للحصول على خدماته قادماً من صفوف تشيلسي قبل عام فقط من نهاية عقده مع النادي الأزرق اللندني، لكن منذ ذلك التوقيت لم يحصل على مكان أساسي في تشكيلة النادي الأبيض العاصمي بسبب كثرة إصاباته وتراجع مستواه فنياً وبدنياً.

ريال مدريد تعاقد مع هازارد في صيف 2019 بحثاً عن لاعب يمكنه المنافسة على جائزة الكرة الذهبية يوماً ما لذلك بلغت الصفقة مع إضافة المكافآت المالية لقرابة 150 مليون يورو لذلك يمكن وصف التعاقد مع البلجيكي بالكارثة المالية التي ضربت إدارة فلورنتينو بيريز.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن هازارد لعب 25 مباراة فقط في الدوري الإسباني، خلال موسمين ونصف مع ريال مدريد وفي الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لعب 4 مباريات فقط في الليغا ومباراة في دوري الأبطال الأوروبي.

ووفقا لصحيفة «إل ناسيونال» الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بدأ يشعر بالملل بسبب الصبر على البلجيكي من دون الحصول على نتيجة إيجابية وبدأ يدرس التخلص منه بأسرع وقت ممكن بشرط الحصول على عرض مالي جيد.

فلورنتينو بيريز طالما دافع عن هازارد مؤكداً ثقته في استعادة اللاعب لمستواه بدنياً وفنياً، لكن مع مرور الوقت بدأ يدرك صعوبة حدوث ذلك وقرر النادي الإسباني إبلاغ النادي أنه لن يمانع رحيل البلجيكي عن ملعب سانتياغو بيرنابيو بشرط الحصول على عرض مالي يقدر بـ50 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

ويعد نادي نيوكاسل الإنجليزي أبرز المهتمين بالحصول على خدمات هازارد على أمل إيجاد النسخة الأفضل من البلجيكي التي طالما ما ظهرت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكن هازارد يخشى فكرة الانتقال للفريق المهدد بالهبوط من البريميرليغ عقب نهاية الموسم الحالي وهو ما يزيد من أزمات البلجيكي مع إدارة المرينغي في الوقت الحالي.