الجمعة - 28 يناير 2022
الجمعة - 28 يناير 2022

سقف الرواتب معضلة رئيس برشلونة لحل أزمات الفريق

طالب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بتعزيز صفوف الفريق عند الوصول لتدريب الفريق الكتالوني، وعقب خروج البلوغرانا من دوري الأبطال زادت المطالبة بضرورة تدعيم الفريق بقوة.

بحسب إذاعة «كادينا سير» الإسبانية فإن لابورتا وعد بضم لاعبين اثنين على الأقل في الشتاء وقال في حديث صحفي: «نتفق جميعاً على أنه يجب علينا تعزيز الفريق الأول، المشكلة أننا ورثنا بعض العقود التي لا تمنحنا مساحة، لذلك نحن نبحث عن صيغة لتحسين الفريق».

خطة إعادة البناء في برشلونة تعتمد على عودة بيدري وفاتي من الإصابة وبداية مشوار داني ألفيس والتعاقد مع ثنائي جديد بجانب العمل على ضم صفقات ضخمة في الصيف مثل إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

برشلونة يريد ضم فيران توريس لاعب وسط مانشستر سيتي مع وصول مهاجم من بين إيدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد وجوليان ألفاريز لاعب ريفر بليت أو الأوروغواياني ماتياس أوروزو كما يريد النادي تمديد عقد ديمبيلي.

وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن برشلونة لا يمكنه ضم لاعبين قبل بدء عملية البيع وتوفير الرواتب لذلك سيحاول النادي التخلص من صامويل أومتيتي، سيرجينيو ديست، فيليب كوتينيو، لوك دي يونغ وكارلوس مينغويزا في الشتاء.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة بفارق 16 نقطة عن ريال مدريد المتصدر و8 نقاط عن إشبيلية الوصيف، الفريق الكتالوني خسر مباراتين تحت قيادة تشافي هيرنانديز بواقع لقاء في الليغا أمام ريال بيتيس وآخر في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.