الأربعاء - 10 أغسطس 2022
الأربعاء - 10 أغسطس 2022

أسينسيو: هدفي دائماً إلحاق الضرر بالمنافسين

أسينسيو: هدفي دائماً إلحاق الضرر بالمنافسين

أسينسيو. (رويترز)

أبدى لاعب ريال مدريد ماركو أسينسيو سعادته بعد تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مواجهة الديربي ضد أتلتيكو مدريد، ليقوده للانتصار بثنائية نظيفة، ليهز الشباك للمباراة الثانية توالياً بعدما سجل أيضاً ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وقال أسينسيو: «أنا بحالة جيدة للغاية، هدفي دائماً هو إلحاق الضرر بالمنافس ومساعدة فريقي. أصبحت لاعباً حاسماً وآمل أن أستمر على هذا المنوالK هناك العديد من المباريات ونحن في وضع جيد، ينبغي أن نخوض باقي المباريات بالطريقة التي نلعب بها الآن».

وعن المواجهة أفاد «بأنها مباراة ديربي ونعيشها بشكل خاص للغاية، هي مهمة للغاية بالنسبة للمشجعين وبالنسبة لنا نعتبرها مباراة معقدة لكننا قدمنا مباراة جيدة نمر بفترة جيد، نلعب بشكل متماسك للغاية، لدينا الثقة ونعمل جيداً كفريق، من المهم للغاية المواصلة من أجل الفوز بالليغا».

كما أشاد بزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي صنع هدفي الفوز للريال «نحن سعداء للغاية بتطوره وأنا سعيد للغاية من أجله لأنه شخص رائع».

وبهذا الانتصار السابع على التوالي يواصل الريال الانفراد بصدارة الليغا برصيد 42 نقطة، مبتعداً بثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، إشبيلية.