الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

كورونا يهدد سيطرة ريال مدريد على الدوري الإسباني

كورونا يهدد سيطرة ريال مدريد على الدوري الإسباني

ريال مدريد. (صحيفة ماركا)

حالة من القلق تنتاب الجميع داخل ريال مدريد في الساعات الماضية بسبب إصابة العديد من اللاعبين بفيروس كورونا قبل مواجهة الأحد أمام قادش على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة 18 من الدوري الإسباني.

أعلن ريال مدريد الأربعاء إصابة نجميه لوكا مودريتش ومارسيلو بفيروس كورونا وبحسب صحيفة «ماركا» انتهى عام 2021 بالنسبة للثنائي الذي سيخضع لعزل صحي لمدة 10 أيام على الأقل.

وكان الخبر الصادم لريال مدريد وفقاً لصحيفة Vozpópuli الإسبانية إصابة 5 لاعبين آخرين في ريال مدريد بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يعلن النادي عن تفاصيل الإصابات الجديدة خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاً.. أطول الأوقات بدلاً من الضائعة في تاريخ كرة القدم

وتشير إذاعة «كادينا كوبيه» الإسبانية إلى أن ريال مدريد قرر تأجيل موعد تدريبات الخميس إلى 16:30 مساءً بتوقيت إسبانيا بدلاً من إقامتها في موعدها الساعة 11:00 صباحاً بسبب خضوع جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري لفحوصات كورونا.

ورفض إنريكي رويز اسكوديرو مسؤول الصحة في مدريد التفكير في منع حضور الجماهير للمدرجات في العاصمة الإسبانية، مؤكداً أن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في ألمانيا تساوي 3 أضعاف ما عليها في مدريد.

وأكد أن أي لاعب تثبت إصابته بفيروس كورونا سيخضع للعزل الصحي لمدة 10 أيام حتى في حال تم تطعيمه في وقت سابق باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك بحسب بالبروتوكول المتبع حالياً.

ووفقاً لـ«راديو إسبانيا» فإن لقاء ريال مدريد أمام قادش الأحد سيتأجل في حال عدم توافر 13 لاعباً في صفوف الفريق الأبيض.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بفارق 8 نقاط عن إشبيلية الذي لعب مباراة أقل من فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.