الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

غريليش: السيتي قادر على الفوز بالثلاثية هذا الموسم

غريليش: السيتي قادر على الفوز بالثلاثية هذا الموسم

جاك غريليش. (أي بي)

أشاد لاعب وسط مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جاك غريليش بمستوى اللاعبين الموهوبين في فريقه، مؤكداً أن النادي بإمكانه الفوز بثلاثية الدوري المحلي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفاز سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني المخضرم بيب غوارديولا بآخر 4 مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي وينفرد حالياً بصدارة الترتيب برصيد 41 نقطة من 17 مباراة قبل مباراته في وقت لاحق اليوم الأحد خارج ملعبه مع نيوكاسل يونايتد المتعثر في المركز الـ19 وقبل الأخير.

ورداً عن سؤال مدى قدرة فريقه على الفوز بهذه الثلاثية هذا الموسم قال غريليش: «أعتقد ذلك.. لا أريد وضع الكثير من الضغوط على الفريق لكننا نملك الكثير من المواهب والكثير من اللاعبين الجيدين جداً في فريقنا».

وأضاف غريليش «أعتقد أن بوسعنا النجاح في بضع منافسات هذا العام هذا ما أتيت من أجله وهو الفوز بالألقاب، ولذا فإنني أتمنى أن أحصل على بعض الميداليات في نهاية الموسم الحالي».

وأشار لاعب وسط مانشستر سيتي إلى أنه بحاجة لتحسين مستواه الشخصي بعد بدايته البطيئة نسبياً مع الفريق الذي انضم إليه في أغسطس الماضي مقابل 100 مليون جنيه استرليني قادماً من أستون فيلا، حيث أحرز 3 أهداف وهيأ ثلاث فرص للتهديف في 20 مباراة خاضها في جميع المنافسات.

وقال أيضاً: «أحاول الاستمرار في التحسن طوال الوقت وأدرك تماماً أن الاستمرار هنا لمدة أطول سيمنحني فرصة أكبر لتحقيق المزيد من التحسن».