السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«الشللية» و«الفلتان» يهددان موسم باريس سان جيرمان

«الشللية» و«الفلتان» يهددان موسم باريس سان جيرمان

(غيتي)

سلطت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، اليوم الثلاثاء، الضوء على التحديات الكبيرة التي يواجهها المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للسيطرة على غرفة ملابس باريس سان جيرمان، التي تغلب عليها التكتلات والانقسامات ونقص الانضباط.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية في تقريرها أن باريس سان جيرمان يبدو من الخارج كأنه (مدينة ملاهي)، مكان يريد أي لاعب أن يكون فيه، واستعرضت الصحيفة قائمة من الحالات تظهر أن الوضع داخل النادي ليس كما عليه في العلن.

أولى الحالات هي عدم موافقة بوتشيتينو على إبرام بعض الصفقات، التي زادت من حدة التوتر في غرفة الملابس، وعقدت مهمته في الحفاظ على هدوء والتزام جميع اللاعبين أبرزها ضم دوناروما، الذي يضغط للعب أساسيا بدلاً من كيلور نافاس، إلى جانب قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس.

وتعد الحفلات الليلية للاعبين من أكثر الموضوعات المثيرة للقلق في النادي حيث يقضي لاعبو باريس سان جيرمان وقتاً ممتعاً في باريس والنادي يعرف ذلك، ويحدث أنه في بعض الأحيان ينعكس هذا بشكل سلبي على انضباط اللاعبين.

وتعطي صحيفة «ليكيب» مثالاً بالكشف أنه بعد فوز ميسي بالكرة الذهبية السابعة، ذهب اللاعب وعدد من زملائه إلى ملهى ليلي في العاصمة وفي صباح اليوم التالي، لم يظهر الأرجنتيني، ومواطنه باريديس في التدريبات بسبب التهاب المعدة والأمعاء، وهو ادعاء مزعوم مشكوك في صحته.

يبقى نيمار بطل الرواية خارج الملعب وتوضح «ليكيب» أن صاحب الرقم 10 لم يظهر في الوقت المحدد للتوقيع مع أحد رعاة باريس سان جيرمان وفكر المدير الرياضي ليوناردو في معاقبته على ذلك، لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة خوفاً من تسريب العقوبة، التي من شأنها أن تولد الكثير من ضجيج وسائل الإعلام.

ولا يمكن استثناء اسم كيليان مبابي في عالم باريس سان جيرمان الذي يبذل قصارى جهده لمحاولة تجديد عقد اللاعب، رغم توقف المفاوضات حالياً، وتشير الصحيفة الفرنسية إلى أن الوضع لا يدعو للتفاؤل فحلم النجم الفرنسي هو اللعب لريال مدريد، ويقترب من تحقيق حلمه في الصيف المقبل والانتقال مجاناً.

وتواصل الصحيفة سرد قصص مغامرات لاعبي باريس سان جيرمان، وصولاً إلى ماورو إيكاردي الذي سافر إلى ميلان وغاب عن عدة حصص تدريبية ومباريات لباريس سان جيرمان، بسبب محاولاته مصالحة صديقته واندا نارا بعد انتشار أخبار خيانته لها ولم يعترض بوتشيتينو، الذي أصبح يتقبل بشكل أكبر حدوث مثل هذه الأمور داخل غرفة ملابس باريس سان جيرمان.

وحتى أقل لاعبي باريس سان جيرمان شهرة، ليسوا بعيدين عن قصص التمرد، إذ أوضحت الصحيفة أن لاعب وسط الفريق إدريسا غاي يرفض تلقي لقاح فيروس كورونا حتى الآن، وهو ما يعرقل لعبه للفريق في كل مرة يخوض فيها مباريات خارج أرضه بدوري أبطال أوروبا.