الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022
صورة من حفل زفاف عثمان ديمبلي.

صورة من حفل زفاف عثمان ديمبلي.

نجم برشلونة عثمان ديمبلي يعقد قرانه على الطريقة المغربية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ليلة الخميس، صوراً وفيديوهات لحفل عقد قران نجم نادي برشلونة الإسباني عثمان ديمبلي على شابة مغربية.

وكان الحفل على الطريقة المغربية، حيث ظهر الدولي الفرنسي من أصول موريتانية مع زوجته بالزي المغربي، كما قاما بأداء «زفة» على الطريقة المغربية.

واستغل ديمبلي الإجازة التي حصل عليها لاعبو برشلونة، لقضاء أعياد الميلاد، لعقد قرانه في حفل خاص صغير، شهد فقط حضور عدد محدود من أصدقائه وعائلته.

ويأتي عقد قران صاحب الـ 24 عاماً، بعد ساعات قليلة على انتشار أخبار توصله إلى اتفاق مع برشلونة لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

وقرر عثمان ديمبلي تجديد عقده مع نادي برشلونة الأسبوع المقبل، وفقاً لصحيفة «سبورت» الإسبانية.و سيقوم اللاعب الفرنسي بتمديد عقده لمدة 5 سنوات، مع تخفيض راتبه بشكل كبير.

وكانت تقارير صحفية مختلفة قد ادعت أن برشلونة منح عثمان ديمبلي مهلة أخيرة للرد على عرض تجديد عقده المقدم، وحدد النادي تاريخ 26 ديسمبر 2021 كآخر أجل، بهدف منع موسى سيسوكو وكيل أعماله من الوصول إلى شهر يناير، وهو التاريخ الذي يسمح له بالتفاوض بحرية مع أندية أخرى.



وكانت إرادة اللاعب حاسمة في الوصول إلى هذا الاتفاق، بعدما كان وكيل أعماله أكثر ميلاً إلى القيام بمغامرة جديدة في الخارج، والاستفادة من عمولة ضخمة من وراء توقيع الفرنسي الدولي مجاناً لأحد الأندية الصيف المقبل. لكن ديمبلي في النهاية فضل مشروع النادي بقيادة تشافي.

ووفقاً لنفس المصدر، في الوقت الحالي يتم الانتهاء من تفاصيل العقد الجديد، ويخطط النادي للإعلان رسمياً عن الصفقة خلال الأسبوع المقبل.

ولعب عثمان ديمبلي 8 مباريات مع الفريق هذا الموسم، وقدم تمريرتين حاسمتين فيما لم يسجل أي هدف.

وانضم ديمبلي لبرشلونة في عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند، في صفقة قياسية قدرت بنحو 135 مليون يورو، إلا أنه لم يرقَ حتى الآن لمستوى التطلعات، بسبب قلة انضباطه، وإصاباته المتكررة.

وخاص ديمبلي 126 مباراة مع النادي الكتالوني بجميع المسابقات، وسجل 30 هدفاً، وقدم 23 تمريرة حاسمة.