السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
ريال مدريد (أ ف ب)

ريال مدريد (أ ف ب)

«2022» سنة الأحلام في ريال مدريد

عانى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي في الموسم الماضي على المستوى المحلي والأوروبي، حيث فشل الملكي في تحقيق لقب الدوري الإسباني الذي تُوج به أتلتيكو مدريد، في حين تمكن تشيلسي من الفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي.

ويواصل رئيس النادي الأبيض العاصمي بحثه عن الألقاب من خلال تعزيز صفوف الفريق بداية من ضم دافيد ألابا وإدواردو كامافينغا في الصيف الماضي، وعدم إنفاق المال على لاعبين في الشتاء الحالي، بحثاً عن دعم الفريق بقوة في صيف 2022.

صيف الأحلام في ريال مدريد

بحسب شبكة «إي إس بي إن» البريطانية فإن ريال مدريد يتصدر سباق التعاقد مع الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند من أجل زيادة القوة الهجومية للفريق الأبيض في السنوات القادمة.

ريال مدريد يستغل علاقته الجيدة حالياً مع مينو رايولا على أمل ضم هالاند مقابل 75 مليون يورو لنادي دورتموند بجانب راتب 30 مليون يورو سنوياً للاعب وعمولة لوكيله لن تقل عن 20 مليون يورو.

النادي العاصمي الإسباني يتحرك كذلك لضم قلب الدفاع الألماني أنطونيو روديغر عقب انتهاء عقده مع تشيلسي في صفقة انتقال مجانية براتب يبلغ 12 مليون يورو في الموسم الواحد ليتنافس مع دافيد ألابا وإيدير ميليتاو في خط الدفاع.

الحلم الأبرز لفلورنتينو بيريز في صيف 2022 هو الفرنسي الشاب كيليان مبابي المنتظر أن ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي وبات يحق له التوقيع مع أي نادٍ من دون الحاجة لموافقة ناديه.

ما يريده بيريز هو الجمع بين فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وإيرلينغ هالاند كثلاثي لخط الهجوم للفريق الأبيض في السنوات العشرة القادمة ليمتلك أفضل خط هجومي في عالم كرة القدم في الوقت الحالي، ولن يكلف ذلك النادي سوى 75 مليون يورو فقط ستُدفع لدورتموند، بسبب امتلاك النادي فينيسيوس جونيور وإمكانية ضم مبابي مجاناً.

بالتحول للوسط لا يريد النادي التعاقد مع أي لاعب حيث يعمل من أجل تمديد عقد لوكا مودريتش والحفاظ على إدواردو كامافينغا وتوني كروس وفيدريكو فالفيردي.

ريال مدريد يحلم كذلك بافتتاح ملعب سانتياغو بيرنابيو مع تقديم الثلاثي روديغر ومبابي وهالاند، وهو ما يمثل حديثاً من العيار الثقيل لن ينساه النادي عبر التاريخ في صيف 2022 القادم.