الثلاثاء - 18 يناير 2022
الثلاثاء - 18 يناير 2022
ريال مدريد (غيتي)

ريال مدريد (غيتي)

رابطة الليغا تحدد مصير ثلاثي ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أخباراً سارة بشأن إمكانية مشاركة ثلاثي الفريق تيبو كورتوا وإدواردو كامافينغا وفيدريكو فالفيردي في مواجهة خيتافي.

ريال مدريد يلعب مساء الأحد أمام خيتافي في ديربي مصغر بالعاصمة الإسبانية في إطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

وكان ثلاثي النادي الأبيض العاصمي كورتوا وكامافينغا وفالفيردي عانوا من الإصابة بفيروس كورونا، لكن سرعان ما تعافوا وأكدت الفحوصات الطبية سلبية عينة فيروس كورونا للثلاثي.

وطلب ريال مدريد بشكل رسمي من رابطة الدوري الإسباني الحصول على تصريح يفيد بإمكانية مشاركة الثلاثي أمام خيتافي على ملعب الكولسيوم ألفونسو بيريز وعدم حاجة اللاعبين للعزل الصحي.

وجاء رد رابطة الليغا بالموافقة على طلب ريال مدريد، وهو ما سيمنح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الكثير من الخيارات في لقاء الفريق أمام خيتافي.

ورغم موافقة رابطة الليغا على مشاركة اللاعبين، فإن كامافينغا لا يمكنه اللعب ضد خيتافي بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث تحصل على البطاقة الصفراء الخامسة له في الليغا هذا الموسم في لقاء ملعب سان ماميس أمام أتلتيك بلباو.

ويعد فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش الثنائي المنتظر غيابهما عن لقاء خيتافي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا وعدم تعافيهما حتى الآن، وينوي المدرب أنشيلوتي الاعتماد على إيدين هازارد في مركز الجناح الأيسر لتعويض فقدان اللاعب البرازيلي، في حين سيلعب كريم بنزيمة بصفة أساسية في خط الهجوم.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة من 19 لقاء، متفوقاً على إشبيلية الذي يتواجد في الوصافة برصيد 38 نقطة من 18 لقاء.