الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
تدريبات برشلونة. (تويتر النادي)

تدريبات برشلونة. (تويتر النادي)

خبر سار لتشافي قبل مواجهة مايوركا

أثبتت اختبارات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (PCR) التي أجراها الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة، سلامة اللاعب الذي عاد للتدريبات الجماعية للفريق الكتالوني السبت، قبل يوم من مباراته الأول في العام الجديد أمام ريال مايوركا ضمن الجولة الـ19 لليغا.

وبناء على هذا الأمر، سيكون بمقدور المدرب تشافي هرنانديز الاستعانة بخدمات المدافع الدولي ليكون ضمن القائمة المسافرة لمايوركا، عقب المران الأخير للفريق داخل مدينة خوان غامبر الرياضية.

ويعاني البلاوغرانا من غيابات عدة وصلت إلى 17 لاعباً، منهم 9 بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد وهم: البرازيلي داني ألفيش والأمريكي سرجينيو ديست وجوردي ألبا وأليخاندرو بالدي والفرنسي كليمون لونجليه، والواعد بابلو جافيرا «جافي»، الموقوف في جميع الأحوال، والبرازيلي فيليبي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبيلي، والمغربي عبدالصمد الزلزولي.

كما يغيب أيضاً عن مباراة مايوركا، القائد سرجيو بوسكيتس للإيقاف، بينما لا يزال غياب الخماسي: سيرجي روبرتو وبيدري وأنسو فاتي والهولندي ممفيس ديباي، والدنماركي مارتين برايثوايت للإصابة.

وإزاء هذا العدد الكبير من الغائبين، شهد مران مشاركة عدد من لاعبي الفريق الرديف، وهم: فيران خوتجلا وألفارو سانز وكوماس وميكا مارمول وجييم ولوكاس دي فيجا وإلياس أخوماش، وإستانيس.