السبت - 22 يناير 2022
السبت - 22 يناير 2022
ريال مدريد (صحيفة ماركا)

ريال مدريد (صحيفة ماركا)

أنشيلوتي في أزمة قبل مباراة خيتافي

يواجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أزمة من العيار الثقيل في بداية عام 2022 بسبب فقدان نجمه الأول البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور في مواجهة خيتافي كما يغيب لوكا يوفيتش أيضاً للإصابة بفيروس كورونا.

ويفتقد ريال مدريد خدمات إدواردو كامافينغا بداعي تراكم البطاقات الصفراء بجانب غياب الثنائي غاريث بيل وداني كارفخال، بينما يحضر لاعب الوسط داني سيبايوس في القائمة عقب غياب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

ويتوقع أن يعتمد أنشيلوتي من جديد بصفة أساسية على البلجيكي إيدين هازارد في مكانه المفضل في الجناح الأيسر لتعويض غياب فينيسيوس جونيور عن اللقاء، بينما يتوقع مشاركة ماركو أسينسيو في مركز الجناح الأيمن.

ويشارك بنزيمة وأسينسيو وهازارد بحسب صحيفة «ماركا» في خط الهجوم أمام الثلاثي كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش مع حضور لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب داني كارفخال ومشاركة فيرلاند ميندي في مركز الظهير الأيسر.

ويوجد الثنائي المفضل لأنشيلوتي في قلب الدفاع إيدير ميليتاو ودافيد ألابا أمام الحارس العائد للتو من الإصابة بفيروس كورونا البلجيكي تيبو كورتوا.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بينما يوجد خيتافي في المركز الـ16 برصيد 15 نقطة.