الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
محمد صلاح (رويترز)

محمد صلاح (رويترز)

رقم جديد ينتظر محمد صلاح في مواجهة تشيلسي

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد تجمع بين ليفربول وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن في إطار الجولة 21 من عمر المسابقة.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة من 20 مباراة بينما ليفربول في المركز الثالث برصيد 41 نقطة من 19 لقاء.

ويأمل محمد صلاح في قيادة فريقه لتحقيق الفوز والتواجد في الوصافة وذلك قبل سفره للقاهرة للانضمام لمعسكر منتخب بلاده والتحضير للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون بداية من السادس من يناير الجاري.

رقم جديد ينتظر محمد صلاح

يتواجد محمد صلاح في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً من أصل 50 هدفاً سجلها ليفربول هذا الموسم وهو ما يعادل 30% من أهداف فريق المدرب الألماني يورغن كلوب الذي سيغيب عن مواجهة الأحد بسبب الإصابة بفيروس كورونا.

ويمتلك صلاح فرصة الدخول للتاريخ في حال هز شباك تشيلسي اليوم الأحد لكونه سوف يصبح أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافاً في ملاعب أندية العاصمة.

صلاح -29 عاماً- سبق وأن سجل 13 هدفاً في ملاعب أندية العاصمة البريطانية لندن بالتساوي مع أسطورة ليفربول وقائد الفريق السابق ستيفن جيرارد وفي حال تمكن اللاعب المصري من هز شباك تشيلسي سوف ينفرد بلقب أكثر لاعب في تاريخ ليفربول سجل في ملاعب أندية العاصمة.

صلاح لعب 19 لقاء في البريمييرليغ هذا الموسم بواقع 1694 دقيقة لعب وسجل 15 هدفاً وصنع 9 أهداف ونال جائزة رجل المباراة 5 مرات.