الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022

تتويج الفائزين ببطولة الشارقة الدولية لشباب السلة

اختتم مجلس الشارقة الرياضي في خورفكان، بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب، التي نظمها بالتعاون مع أكاديمية «جام» بمشاركة 23 فريقاً يمثلون الإمارات ومصر ولبنان والهند والأردن وإسبانيا وصربيا.

وحفلت منافسات البطولة في فئاتها الأربع بالقوة والندية من البداية للنهاية، وحضرها جمهور كبير استمتع بمبارياتها التي جرت على ملاعب أندية: خورفكان الرياضي وخورفكان للمعوقين وجامعة الشارقة وصالة نادي اتحاد كلباء الرياضي.

وفي مسابقة الأشبال تحت 12 سنة فاز باللقب فريق الجالية المصرية بعد فوزه على الشارقة في المباراة النهائية التي جرت بصالة نادي خورفكان 63-44.

وفي مسابقة الناشئين تحت 14 سنة تُوج هوبس اللبناني بطلاً بعد فوزه على اتحاد عمان الأردني بصالة نادي خورفكان 75-62.

وفي مسابقة الناشئين تحت 16 سنة، فاز «بادالونا» الإسباني باللقب بعد تغلبه على «ريفرز» الصربي بصالة خورفكان الرياضي 85-43.

وفي مسابقة الناشئات تحت 16سنة، فاز فريق أكاديمية الرياضي بالمركز الأول بفوزه على هوبز اللبناني 51-47 في المباراة التي أقيمت على صالة جامعة الشارقة. حضر المباريات النهائية للبطولة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبداللطيف ناصر الفردان نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، والدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، ويوسف يعقوب المنصوري مدير الأكاديمية البحرية، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، والدكتور عبدالرزاق بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعوقين، وإبراهيم سعيد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، وأحمد سليمان مؤسس أكاديمية «جام»، وعدد من ممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية بالإمارة، ووسائل الإعلام وموظفي إدارات وأقسام المجلس والأندية بالإمارة.