السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

أسوأ 5 لاعبين في مباراة ريال مدريد وخيتافي

أسوأ 5 لاعبين في مباراة ريال مدريد وخيتافي

ريال مدريد أمام خيتافي (غيتي)

لم يقدم ريال مدريد المتوقع منه في المباراة الأولى لعام 2022، والتي جمعته مع خيتافي مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

وكانت النتيجة مفاجئة بخسارة ريال مدريد بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

وارتكب لاعبو ريال مدريد العديد من الأخطاء، ولم يظهروا بأفضل مستوياتهم على عكس ما قدمه الفريق بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في النصف الثاني من عام 2021.

أسوأ 5 لاعبين في ريال مدريد أمام خيتافي

وسلطت صحيفة «آس» الإسبانية الإسبانية الضوء بعد هزيمة ريال مدريد أمام خيتافي على أسوأ 5 لاعبين ظهروا في المباراة من طرف «الميرنغي»، وكان على رأسهم المدافع البرازيلي إدير ميليتاو.

واركتب ميليتاو خطأً فادحاً منح من خلاله خيتافي هدف التقدم والذي سجله إنيس أونال في الدقيقة التاسعة، وبعدها طالب بوجود خطأ غير واضح.

وبجانب ميليتاو فقد ظهر شريكه في قلب الدفاع النمساوي دافيد ألابا بالصورة نفسها، ولم يقدم شيئاً في المباراة على الصعيد الدفاعي، رغم كونه أفضل قليلاً على الصعيد الهجومي.

ومن أمامهما لم يكن لاعب الوسط الدفاعي البرازيلي كاسيميرو بمستواه المعهود، ولم يتمكن من الوقوف في وجه الثنائي ساندرو وأونال خلال مجريات اللقاء.

المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة كان من السيئين في ريال مدريد وغاب عنه المستوى الرائع، ولم يقدم شراكة جيدة مع البرازيلي رودريغو خلال المباراة.

وكان الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي غائباً عن المساهمة الهجومية، ولم يعرف الطريق بجانب الجناح الأيسر رودريغو، قبل أن يضطر كارلو أنشيلوتي لإخراجه وإدخال البرازيلي مارسيلو.