الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

كيليان مبابي: ضغوطات باريسية.. هدوء في مدريد وكلمة السر

كيليان مبابي: ضغوطات باريسية.. هدوء في مدريد وكلمة السر

كيليان مبابي. (غيتي)

يسيطر مستقبل المهاجم الفرنسي «كيليان مبابي» على وسائل الإعلام العالمية لا سيما مع انتهاء عقد اللاعب في يونيو 2022 ما يتيح له الانتقال لأي نادٍ دون موافقة ناديه باريس سان جيرمان.

الصحفي الإسباني الشهير جيوزيب بيدريرول قال من خلال برنامج «تشيرنغيتو»: «نحن الآن في 2022، مبابي بات يحق له التوقيع لريال مدريد، الأمر يعتمد على اللاعب فقط وليس على أي شخص آخر، لا تعتمد على 160 أو 180 أو 200 مليون يورو كان هذا هو العرض الأخير من فلورنتينو».

وأكمل بيدريرول: «مبابي سوف يقرر مستقبله بنفسه وكذلك بالتشاور مع عائلته والمحيطين به، ريال مدريد هادئ، رغم أن الضغط في الأسابيع الأخيرة من المقربين من اللاعب لتمديد العقد مع باريس سان جيرمان كان قوياً للغاية. في الأسابيع الأخيرة، قام شخص مهم ومقرب من اللاعب بممارسة الكثير من الضغط على اللاعب».

وأكمل مقدم برنامج تشيرنغيتو: «هذا الشخص كان يحاول إقناعه بأنه سيكون من الأفضل له البقاء لمدة عامين إضافيين في باريس سان جيرمان، وبعد ذلك يمكنه المغادرة إلى ريال مدريد. كان ضغطاً قوياً للغاية وكان ريال مدريد قلقاً بشأنه».

وتابع بيدريرول: «الآن هناك ثقة في ريال مدريد بسبب رغبة اللاعب، هل تتذكرون عندما كان في موناكو وقريباً من اللعب في ريال مدريد وفي ذلك الوقت طلبت منه والدته الذهاب لباريس سان جيرمان، حينها قرر مبابي تلبية رغبة والدته».

وواصل: «الآن باريس سان جيرمان يقدم لمبابي كل شيء لكن اللاعب مقتنع بفكرة الذهاب إلى ريال مدريد، في الأسابيع المقبل الكل سوف يصمت سواء اللاعب أو ريال مدريد، وبعد أسابيع قليلة سوف يعلن مبابي كلمة السر وهي رحيله عن باريس سان جيرمان على طريقة ما فعله دافيد ألابا في الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ».

وختم بيدريرول: «في الفترة الأخيرة من الموسم الماضي ألابا أعلن رحيله عن بايرن لكنه لم يقل إنه سيغادر إلى ريال مدريد لكنه يعرف بالفعل مصيره، لن يقول مبابي إنه سيغادر إلى ريال مدريد حتى ينتهي الموسم، سيعلن فقط أنه سوف يرحل عن باريس سان جيرمان عقب مواجهة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا».

يذكر أن ريال مدريد سوف يتواجه مع باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.