الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تهديدات بالقتل لفنان أرجنتيني بعد إصابة ميسي بفيروس كورونا

أكد منسق الأغاني «دي جاي» الأرجنتيني فير بالاسيو تلقيه تهديدات بالقتل، عقب إعلان إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا.

وادعى بالاسيو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه أطلق عليه لقب «القاتل» في أعقاب التشخيص الإيجابي لميسي، وذلك بسبب نشره لصورة رفقة نجم باريس سان جيرمان خلال حفل غنائي في روزريو، بالأرجنتين، احتفالاً بالعام الجديد.

وقال بالاسيو في تصريحات صحيفة أيضاً: «لقد استخدمت حسابي على تويتر للتوضيح بأني لست من نقل عدوى فيروس كورونا لليونيل ميسي. قالوا إنني تسببت في إصابته. لقد وصفوني حتى بالقاتل. لدي الكثير من الرسائل السيئة للغاية عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي».

وقام بالاسيو في وقت لاحق بنشر صورة عبر حسابه في «تويتر»، لاختبار باسمه لفيروس كورونا جاءت نتيجته سلبية، معلقاً: «لم أنقل العدوى لميسي. أنا لست مصاباً بفيروس كورونا».

وكان بالاسيو في 28 ديسمبر، قد نشر في حسابه بإنستغرام صورة له مع ميسي في الحفلة، وكتب: «لقد حصلت على أفضل ما في الحفلة. شكراً لجميع عائلة ميسي على الدعوة».

وقضى ميسي إجازته في موطنه روزاريو، حيث حضر عدداً من الحفلات، وفقاً لتقارير صحفية مختلفة.

وأعلن باريس سان جيرمان في بيان يوم الأحد إصابة ميسي بفيروس كورونا، إلى جانب 3 من زملائه في الفريق بما في ذلك خوان بيرنات، وسيرجيو ريكو، وناثان بيتومازالا.

وقبل يوم من إعلان إصابته قال ميسي عبر حسابه في إنستغرام، مهنئاً متابعيه بالعام الجديد: «أشكر كل ما عشته طوال 2021.. خاصة في وسط ما يمر به الناس من لحظات عصيبة للغاية بسبب هذا الفيروس اللعين، الذي لا ينتهي».

وأضاف ليو: «نأمل أن يجلب 2022 الكثير من الصحة، هذا ما أتمناه لكم جميعاً في العام الجديد».