الثلاثاء - 18 يناير 2022
الثلاثاء - 18 يناير 2022
ألفيس

ألفيس

ألفيش وديمبيلي يسافران إلى ليناريس

استعاد فريق برشلونة مهاجمه الفرنسي، عثمان ديمبيلي، الذي جاءت فحوصاته "بي سي آر" الخاصة بفيروس كورونا سلبية، وكذلك المدافع المخضرم داني ألفيش في قائمته استعداداً لمواجهة فريق ليناريس اليوم الأربعاء في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وغاب عن القائمة الثنائي المكون من المدافعين الفرنسيين كليمو لونجليه وصامويل أومتيتي في الساعات الأخيرة بسبب مشكلات في المعدة.

وأعلن فريق المدرب تشافي هرنانديز قائمة اللاعبين المتاحين للسفر إلى الأندلس، والتي غاب عنها العديد من اللاعبين بسبب كوفيد-19 أو الإصابة أو عقوبة الإيقاف التي تلاحق الهولندي لوك دي يونغ منذ النسخة الماضية من كأس الملك.

وإضافة للمهاجم الهولندي، سيغيب أيضاً عن القائمة كل من سرجينيو دست، وجافي، وعبدالصمد الزلزولي، وفيليبي كوتينيو، وأليخاندرو بالدي وفيران توريس وبيدري بسبب كوفيد-19 حيث لم يتعاف الأخير أيضاً من إصابته.

وينضم إلى هؤلاء كل من ممفيس ديباي، وأنسو فاتي، سيرجي روبرتو ومارتن برايثويت بسبب الإصابة، بينما سيغيب أومتيتي ولونجليه بسبب مشكلات في المعدة.

وضمت قائمة الـ21 لاعباً لتشافي لمواجهة الكأس: تير شتيجن، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، ريكي بويج، ديمبيلي، داني ألفيش، نيتو، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، مينجيزا، إريك جارثيا، إينياكي بينيا، نيكو جونزاليس، فيران جوتجلا، ألفارو سانز، أرناو كوماس، إلياس أكوماتش، جييم خايمي، إستانيس بيدرولا وميكا مارمول.