الخميس - 20 يناير 2022
الخميس - 20 يناير 2022
رونالد آراوخو. (غيتي)

رونالد آراوخو. (غيتي)

آراوخو يلخبط أوراق تشافي في برشلونة

سيطرت حالة من القلق في برشلونة بسبب إصابة قلب الدفاع الأوروغوياني الشاب رونالد آراوخو وذلك في مشاركته في فوز النادي الكتالوني مساء الأربعاء أمام ليناريس بهدفين لهدف في بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويعد آراوخو عنصراً مهماً في دفاعات النادي الكتالوني وهو اللاعب المفضل للعب بجانب جيرارد بيكيه بالنسبة للمدرب الحالي تشافي هيرنانديز.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن الفحوصات الطبية الأولى أشارت لإمكانية تعرض آراوخو لكسر في مشط اليد اليمنى ما قد ينتج عنه غياب اللاعب لفترة طويلة عن الملاعب.

وينتظر أن يخضع آراوخو لفحوصات طبية دقيقة ظهر الخميس في برشلونة للتأكد من حجم الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب.

آراوخو، (22 عاماً)، لعب 15 لقاء في الدوري الإسباني هذا الموسم من بينها 10 كأساسي و5 كبديل وتمكن من تسجيل هدفين ونال جائزة رجل المباراة في 3 مناسبات.

وينوي تشافي هيرنانديز الاعتماد على إيريك غارسيا في قلب الدفاع بجانب جيرارد بيكيه في حال غاب اراوخو عن الملاعب لفترة طويلة ما يعني عدم الحاجة للتعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويتوقع أن تؤدي إصابة آراوخو لضربة كبيرة لدفاعات تشافي هيرنانديز قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 12 يناير الجاري.

يذكر أن لاعباً آخر تعرض للإصابة في برشلونة في مواجهة ليناريس هو الهولندي فرينكي دي يونغ حيث يعاني من إصابة عضلية في الساق اليسرى.