الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
ريال مدريد. (ماركا)

ريال مدريد. (ماركا)

65 مليون يورو تقترب من خزينة ريال مدريد

لا شيء أكثر أهمية لدى رئيس ريال مدريد «فلورنتينو بيريز» من تحقيق حلمه بالتعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند معاً في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي يمكنه الوصول إلى سانتياغو بيرنابيو مجاناً لكنه سيكلف راتباً لن يقل عن 30 مليون يورو بجانب مكافأة الانتقال المجاني لوالد اللاعب ووكيله.

هالاند سوف يكلف الفريق الأبيض العاصمي 75 مليون يورو بجانب 40 مليون يورو عمولة لوالده ووكيله مينو رايولا بجانب 35 مليون يورو كراتب سنوي.

ريال مدريد يجمع الأموال

بحسب شبكة «إي بي سي» الإسبانية فإن ريال مدريد لن يمدد تعاقده مع الثلاثي خوان ألاراكون سواريز «إيسكو» ومارسيلو وغاريث بيل وهم الثلاثي المنتظر أن ينتهي تعاقدهم مع الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

ريال مدريد سوف يوفر 30 مليون يورو تقريباً وهو راتب غاريث بيل السنوي بجانب 35 مليون يورو راتب الثنائي مارسيلو وإيسكو، ما يعني أن خزينة النادي الأبيض العاصمي سوف توفر 65 مليون يورو بسبب عدم تمديد التعاقد مع الثلاثي في صيف 2022.

وفي غياب مارسيلو ينوي ريال مدريد الاعتماد على فيرلاند ميندي ودافيد ألابا وميغيل غوتيريز في مركز الظهير الأيسر بينما يمتلك الكثير من لاعبي الوسط الهجومي القادرين على تعويض رحيل إيسكو وبيل وهما ثنائي خارج حسابات الفريق الأساسية في الموسم الحالي.

ريال مدريد يدرس عدم ضم لاعبين جدد سوى هالاند ومبابي معاً ما سوف يوفر للنادي الأبيض العاصمي الكثير من الأموال كما يخطط النادي لبيع البلجيكي إيدين هازارد ما سوف يوفر راتبه الضخم لا سيما مع تواجده خارج حسابات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي.