الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

نيوكاسل يفتح باب الترشح لوظيفة خاصة لرعاية نجومه الجدد

نيوكاسل يفتح باب الترشح لوظيفة خاصة لرعاية نجومه الجدد

إيدي هاو مدرب نادي نيوكاسل الإنجليزي (غيتي)

أشارت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، إلى أن نادي نيوكاسل الإنجليزي، فتح باب الترشح لوظيفة خاصة لرعاية نجومه الجدد، الذين يتوقع أن ينضموا للفريق في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، التي تعتبر أول نافذة انتقالات في العهد الجديد تحت قيادة صندوق الاستثمارات العامة السعودي.

وكان صندوق الاستثمارات العامة السعودي، استحوذ على نيوكاسل في أكتوبر الماضي، مقابل 300 مليون جنيه استرليني، منهياً ملكية النادي لرجل الأعمال البريطاني مايك آشلي، والتي استمرت لـ14 عاماً.

ويسعى نيوكاسل الذي يدربه حالياً «إيدي هاو»، لحسم عدد من الصفقات المميزة في يناير الجاري، من أجل انتشال الفريق من مركزه قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويعتبر الظهير الأيمن كيران تريبيير، أولى صفقات نيوكاسل في العهد الجديد، بعدما أعلن النادي ضمه من أتلتيكو مدريد لمدة سنتين ونصف السنة، مقابل نحو 12 مليون جنيه استرليني.

وفي محاولة لمساعدة لاعبيه الجدد القادمين على التكيف بسرعة مع الأجواء في النادي والمدينة، وضمان رفاهيتهم، بغرض تمكينهم من البصم على أفضل المستويات في أقرب وقت ممكن، للمساعدة في انتشال الفريق من وضعيته الصعبة أسفل الترتيب، أعلن نيوكاسل عن فتح باب الترشح لتعيين مساعد سيتكلف بكل شيء يخص استقرار اللاعبين الجدد سواء داخل أو خارج الملعب.

وجاء في إعلان الوظيفة أن الموظف، سيعمل كنقطة اتصال بين إدارة الفريق، والوافدين الجدد، وسيساعدهم على إيجاد منازل للسكن، وفتح حسابات مصرفية، وشراء سيارات، ودفع التأمينات، كما سيتكلف بحجز تذاكر لعائلاتهم وأقاربهم لحضور المباريات.

كما نص إعلان الوظيفة على أنه يجب على المرشح أيضاً أن يكون لديه فهم سليم للأديان، والأديان المختلفة، حيث سيساعد اللاعبين الجدد على إيجاد أماكن للممارسة شعائرهم الدينية.

ويجب على الموظف أن يملك مستوى تعليمياً لا يقل عن شهادة الثانوية العامة، وأن يحافظ على السرية في جميع الأوقات، ويحافظ على خصوصية اللاعبين.