الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022
من تدريبات سابقة لبرشلونة. (من المصدر)

من تدريبات سابقة لبرشلونة. (من المصدر)

برشلونة يستعيد 8 لاعبين لمواجهة غرناطة

استعاد برشلونة 8 لاعبين، هم بابلو بايز جافيرا «جافي» وأليخاندرو بالدي وعبد الصمد الزلزولي وسيرجينو ديست وأليخاندرو بالدي وممفيس ديباي وكليمون لونغليه وصامويل أوميتيتي ولوك دي يونغ، لمواجهة غرناطة مساء اليوم السبت.

وجاءت نتيجة اختبارات الكشف عن فيروس كورونا التي أجراها جافي والزلزولي وسرجينيو ديست وبالدي أمس الجمعة سلبية، بينما عاد ممفيس ديباي إلى القائمة بعدما تجاوز إصابته.

كما يعود لوك دي يونغ بعدما لم يتمكن من اللعب أمام ليناريس في كأس الملك بسبب عقوبة، وكذلك عاد صامويل أوميتيتي وكليمون لونجليه عقب التعافي من مشكلات معوية.

وعلى النقيض لم يتم استدعاء رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج بسبب تعرضهما للإصابة يوم الأربعاء الماضي في مواجهة كأس الملك، وكذلك غاب أنسو فاتي وبدرو جونزاليز «بدري» اللذان يمكن أن يعودا للظهور الأيام المقبلة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

ومن ناحية أخرى يواصل سيرجي روبرتو ومارتن برايثويت التعافي من إصابتيهما.

وتضم قائمة اللاعبين الـ23 الذين استدعاهم المدرب تشافي هرنانديز كلاً من تير شتيجن، وديست، وبيكيه، وسرجيو بوسكيتس، وريكي بويج، وديمبيلي، وألفيش، وممفيس، ونيتو، ولونجليه، ولوك دي يونج، وجوردي ألبا، ومينجيزا، وأوميتيتي، وإريك جارسيا، وإينياكي بينيا، ونيكو، وجوتجلا، وجافي، وبالدي، والزلزولي، و ألفارو سانز، وإلياس أكوماتش.