الأربعاء - 26 يناير 2022
الأربعاء - 26 يناير 2022
أندريا بيلوتي (غيتي)

أندريا بيلوتي (غيتي)

نجم تورينو يرفض الهلال ونيوكاسل

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، بأن مهاجم تورينو أندريا بيلوتي، رفض عرضاً للانتقال إلى نادي نيوكاسل الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، مفضلاً البقاء مع ناديه حتى نهاية عقده في يونيو 2022.

ويسعى نيوكاسل الذي يدربه حالياً إيدي هاو، لحسم عدد من الصفقات المميزة في يناير الجاري، من أجل انتشال الفريق من مركزه قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان النادي قد وقّع مع الظهير الأيمن كيران تريبيير من صفوف أتلتيكو مدريد في يناير الجاري، مقابل 12 مليون جنيه استرليني في صفقة هي الأولى للنادي تحت قيادة صندوق الاستثمارات السعودي، الذي استحوذ على نيوكاسل مقابل 300 مليون جنيه استرليني.

وينتهي عقد أندريا بيلوتي (28 عاماً) مع نيوكاسل بنهاية الموسم، ولا يبدو أنه مستعد للتمديد.

في العديد من المقابلات الأخيرة، قال رئيس تورينو «أوربانو كايرو»، أن هذا ربما يكون الموسم الأخير لبيلوتي في النادي، حيث من المقرر أن يترك الدولي الإيطالي الفريق مجاناً في يونيو المقبل.

وفقاً لشبكة «سكاي سبورتس»، رفض بيلوتي الانتقال إلى نيوكاسل في نافذة الانتقالات الجارية، كما رفض عرضاً من نادي الهلال السعودي، لعدم اقتناعه بالانتقال إلى الشرق الأوسط في الفترة الحالية من مسيرته المهنية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً إلى تورينو من باليرمو في عام 2015 مقابل 7.5 مليون يورو. وأحرز 107 أهداف في 238 مباراة لعبها بجميع المسابقات.