الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
( من المصدر )

( من المصدر )

سر الملابس الكلاسيكية التي ارتداها محمد صلاح قبل «كان 2021» وكلفتها المالية

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صور مثيرة للنجم المصري محمد صلاح، وهو يرتدي ملابس «كلاسيكية» قديمة، أثارت استغراب الكثيرين.

ويستعد هداف ليفربول للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون، ويلعب رفقة المنتخب المصري أمام المنتخب النيجري مساء اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

وتلعب مصر بعد نيجيريا أمام غينيا بيساو في 15 وأمام السودان في 19 من الشهر الجاري لحساب نفس المجموعة.

سر لباس محمد صلاح الكلاسيكي

وكانت الصور التي انتشرت لمحمد صلاح قد التقطها مجلة «جي كيو» الأمريكية الشهيرة والمختصة بالمشاهير الرجال، والمهتمة بعالم الموضة والأناقة.

وجاءت جلسة التصوير التي ظهر بها محمد صلاح بالملابس الغريبة والكلاسيكية ضمن حملة ترويجية لبعض العلامات التجارية.

كم كلفة الملابس الكلاسيكية التي ارتداها محمد صلاح؟

وقامت المجلة الأمريكية الشهيرة بالكشف عن الكلفة المالية للملابس الكلاسيكية التي ارتداها محمد صلاح في جلسة التصوير.

وارتدى صلاح في إحدى الصور قميصاً كلاسيكياً لفريق ليفربول، مع شورت ذي لون برتقالي تبلغ قيمته 350 جنيهاً استرلينياً من تصميم «هيرمس»، بجانب حذاء من «أديداس» تبلغ قيمته 70 جنيهاً استرلينياً، وجوارب من «أديداس» بـ15 جنيهاً استرلينياً.

وفي صورة أخرى ارتدى صلاح سترة قديمة، وتحتها قميص وسعره 25 جنيهاً استرلينياً، وسروالاً قصيراً بسعر 35 جنيهاً استرلينياً، وجوارب بـ15 جنيهاً استرلينياً، وجميعها من «أديداس».

ومن الملابس التي ظهر بها صلاح فقد ارتدى سترة سعرها 498 جنيهاً استرلينياً، وبنطال من «لويس فوتون» بـ1180 جنيهاً استرلينياً، وحذاء رياضياً من «أديداس» بـ70 جنيهاً استرلينياً، وجوارب من «أديداس» بـ15 جنيهاً استرلينياً، وقبعة من «أديداس» بـ50 جنيهاً استرلينياً».

ونشرت المجلة الأمريكية صوراً أخرى لمحمد صلاح مع علامات تجارية أخرى وبأسعار مختلفة.