الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
غريزمان. (غيتي)

غريزمان. (غيتي)

سافيتش وغريزمان يغيبان عن أتلتيكو في الرياض

يسافر أتلتيكو مدريد إلى الرياض من دون ستيفان سافيتش أو أنطوان غريزمان، اللذين يغيبان للإصابة عن كأس السوبر الإسباني، في حين تضم بعثة الفريق إلى السعودية كل لاعبي الفريق الأول المتاحين و6 من لاعبي الفريق الرديف.

وغاب سافيتش عن آخر 7 مباريات لإصابة عضلية تعرض لها في 2 ديسمبر، أما غريزمان فتعرض يوم الخميس لانتكاسة في مكان الإصابة التي تعرض لها في 12 ديسمبر، وما زالا غير جاهزين للعودة للفريق.

وتضم بعثة الفريق الأول التي تتوجه إلى السعودية مساء الثلاثاء من مطار دولوفو سواريز باراخاس 24 لاعباً منهم 6 من لاعبي الفريق الرديف وهم: الحارس كريستيان غوميز، ولاعبا الوسط ألبرتو مورينو وخابي سيرانو، والمهاجمان جيليانو سيميوني وكارلوس مارتين.

وتقام بطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية على الأراضي السعودية بعد عدم إمكانية تنظيمها هناك في 2021 بسبب جائحة كورونا، وستجمع الغريمين اللدودين ريال مدريد وبرشلونة الأربعاء في أول مباراة رسمية في تاريخ الكلاسيكو خارج إسبانيا.

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض مواجهة الكلاسيكو التي ستسفر عن المتأهل الأول لنهائي السوبر الذي يقام الأحد مع الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع أتلتيكو مدريد وأثلتيك بلباو يوم الخميس بنفس الملعب في العاصمة السعودية.