الاثنين - 24 يناير 2022
الاثنين - 24 يناير 2022
مودريتش. (إ ب أ)

مودريتش. (إ ب أ)

أنشيلوتي: مودريتش سيمدد تعاقده مع الريال

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الثلاثاء، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش سيستمر مع الفريق لعام آخر، مشيراً إلى أنه يمتلك «عقداً مدى الحياة» مع النادي الملكي.

وكشف أنشيلوتي في تصريحات تلفزيونية عشية مواجهة (كلاسيكو الأرض) أمام برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالرياض «مودريتش لم يوقع بعد على تمديد عقده، إذا تحدثنا من الناحية النظرية والعملية، ولكنه في الواقع يمتلك عقداً مدى الحياة مع ريال مدريد».

ووفقاً لتصريحات المدرب الإيطالي، من المنتظر أن يجدد صاحب الـ36 عاماً عقده لموسم آخر مع الميرينغي الذي انضم إليه قادماً من توتنهام هوتسبر الإنجليزي في 2012.

وعلى مدار 11 موسماً مع الريال، شارك مودريتش في 411 مباراة، وهو اللاعب رقم 22 في قائمة الأكثر مشاركة في المباريات في تاريخ الريال.

وينتهي عقد النجم الكرواتي في 30 يونيو المقبل، ويضمن الأداء الذي يقدمه مع الفريق هذا الموسم استمراريته، ولا سيما أنه يُعد أحد أعمدة الفريق، وبشكل خاص، في خط الوسط مع الألماني توني كروس والبرازيلي كاسيميرو والأوروغوياني الشاب فيدي فالفيردي، بالإضافة للفرنسي الواعد والوافد الجديد هذا الموسم إدواردو كامافينغا.

ويمتلك النجم الكرواتي في جعبته 16 لقباً مع الريال بواقع: 2 في الليغا ولقب في كأس الملك و3 في كأس السوبر الإسباني و4 في دوري الأبطال و3 في مونديال الأندية، ومثلها في كأس السوبر الأوروبي.