الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

إشبيلية يضم الفرنسي مارسيال على سبيل الإعارة لنهاية الموسم

إشبيلية يضم الفرنسي مارسيال على سبيل الإعارة لنهاية الموسم

( رويترز )

أعلن نادي إشبيلية الإسباني عن إتمام التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وجاء الإعلان عن الصفقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للنادي الأندلسي.

وظهر الدولي الفرنسي في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لإشبيلية على (تويتر)، داخل ملعب (رامون سانشيز) بيثخوان وهو يرتدي القميص رقم 22، مهنئاً جماهير الفريق بالذكرى السنوية لتأسيس النادي.

اقرأ أيضاً: فاتي يرفض خيار الجراحة بعد إصابته في الركبة

وكان مارسيال وصل اليوم لمدينة إشبيلية الإسبانية من أجل وضع الرتوش الأخيرة على انتقاله للفريق الأندلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادماً من المان يونايتد.

ووصل صاحب الـ26 عاماً في رحلة خاصة لمطار سان بابلو في عاصمة إقليم الأندلس، حيث كان في استقباله المدير الرياضي، رامون رودريجيز ‘مونتشي’، بعد الاتفاق على كل شيء بين الناديين على إتمام الصفقة حتى يونيو المقبل، بدون وجود بند للشراء، مقابل مبلغ يتراوح بين 5 و6 ملايين يورو، حسبما أشارت وسائل إعلام مختلفة.

والتقط اللاعب الدولي الصور أمام الصحفيين الذين كانوا في انتظاره لدى خروجه في المطار، حيث وقف بجوار لوحة إعلانية لقائد إشبيلية، خيسوس نافاس، وهو يرفع كأس بطولة الدوري الأوروبي التي توج بها الفريق في 2020.

ولم يحظَ مارسيال بفرصة المشاركة بشكل كبير مع «الشياطين الحمر» منذ بداية الموسم، حيث ظهر في 367 دقيقة فقط في جميع البطولات.

وانتقل اللاعب الأسمر لليونايتد في صيف 2015 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، وهو الرقم الذي كان يعد قياسياً في الكرة الفرنسية في ذاك الوقت.

وشارك مارسيال على مدى 6 مواسم ونصف بقميص اليونايتد في 269 مباراة، سجل خلالها 79 هدفاً، كما أنه ساهم مع الفريق في التتويج بلقب الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية، وكأس الرابطة.