الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

اتصال هاتفي يفضح اهتمام سان جيرمان بديمبلي

اتصال هاتفي يفضح اهتمام سان جيرمان بديمبلي

صورة تكشف اتصال ليوناردو بوكيل أعمال عثمان ديمبلي. (كوبي)

كشفت صورة التقطت لهاتف موسى سيسوكو وكيل أعمال عثمان ديمبلي، اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتعاقد مع اللاعب الذي ينتهي عقده مع برشلونة في الصيف المقبل.

والتقطت الكاميرات صورة لهاتف موسى سيسوكو أثناء وصوله إلى برشلونة، وهو يتلقى اتصالاً من المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو، حيث كان الرقم الذي يتصل به مسجلاً في الهاتف باسم «ليوناردو باريس سان جيرمان».

ووصل موسى سيسوكو اليوم الأربعاء إلى برشلونة لعقد اجتماع ساخن وأخير مع إدارة النادي الكتالوني، لحسم مستقبل موكله، حيث تبدو المواقف بين الطرفين متباعدة للغاية، بسبب الفوارق الكبيرة بين العرض المالي المقدم من برشلونة وما يطلبه عثمان ديمبلي، ووكيل أعماله موسى سيسوكو.

إقرأ أيضاً: برشلونة يتوصل لاتفاق لضم الإيفواري كيسي

ويطالب عثمان ديمبلي براتب 40 مليون يورو سنوياً، إضافة إلى 40 مليون أخرى كمكافأة تجديد، و20 مليون يورو عمولة لوكيل أعماله.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في وقت سابق وصول المفاوضات إلى طريق مسدود، وأبلغ اللاعب باستبعاده من خطط الفريق إلى حين حسم موقفه بالتجديد أو الرحيل في يناير الجاري.

ولم يظهر برشلونة أي مرونة أو نية في رفع عرضه المقدم لديمبلي، وسيكون الاجتماع القادم لسماع رد اللاعب ووكيل أعماله على العرض، وخططهم المستقبلية، التي إذا لم يكن من ضمنها الرحيل في يناير الجاري، فسترمي باللاعب خارج خطط تشافي حتى نهاية عقده، وهو ما قد يحرمه من المشاركة مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022.

من جانبه لم تتضح بعد خطط باريس سان جيرمان بشأن اللاعب، وما إذا كانوا يريدون ضمه في سوق الانتقالات الشتوية الجارية أو في ويونيو المقبل، لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل إلى ريال مدريد في صفقة مجانية.