الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

توخيل مجيباً «الرؤية»: المفاوضات مع روديغر جارية.. وهذا سبب إخراج ماونت

توخيل مجيباً «الرؤية»: المفاوضات مع روديغر جارية.. وهذا سبب إخراج ماونت

توماس توخيل. (إي بي أيه)

قال مدرب تشيلسي توماس توخيل إن مفاوضات التجديد مع المدافع الألماني أنطونيو روديغر الذي ينتهي عقده الصيف المقبل لا تزال جارية مع إدارة البلوز.

ورداً على سؤال «الرؤية»، في المؤتمر الصحفي عقب نهائي مونديال الأندية، عن مدى ثقته في أن روديغر سيظل لاعباً لتشيلسي أوضح توخيل «روديغر حالياً لاعباً لتشيلسي ويؤدي المطلوب منه على مستوى عالٍ جداً ومفاوضات التجديد لا تؤثر على مردوده نهائياً في أرض الملعب وهذا ما يهمني أما الأمور الأخرى فيتولاها النادي ومسؤولو اللاعب».

وكان تشيلسي بطل أوروبا أحرز لقب كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخه بفوزه 2 ـ 1 على بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادوريس أمس السبت على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأضاف المدرب الألماني «يعلم روديغر جيداً أنني أكن له احتراماً كبيراً وهو لاعب محبوب لدى مشجعي الفريق، ونحن نعبر عن تقديرنا له بإشراكه أساسياً في جميع المباريات، وكان دائماً يتمتع بروح القائد للمجموعة منذ وصولنا إلى أبوظبي».

من جهة أخرى أجاب توخيل عن سؤال آخر لـ«الرؤية» حول سبب إخراجه المبكر للجناح الإنجليزي ماسون ماونت في الدقيقة 30 من المباراة، مؤكداً أن الأمر لم يكن تكتيكياً بل بسبب تعرض اللاعب لإصابة صعبة على مستوى أربطة الكاحل.