الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

برشلونة يرفض عرضاً من البوندسليغا لشراء الزلزولي

برشلونة يرفض عرضاً من البوندسليغا لشراء الزلزولي

(غيتي)

أكدت تقارير إخبارية الجمعة أن نادي برشلونة رفض عرضاً لبيع لاعبه الصاعد، عبدالصمد الزلزولي، لأحد أندية البوندسليغا الألمانية خلال سوق الانتقالات الشتوية الأخير.

وكشفة صحيفة (موندو ديبورتيفو) الرياضية اليوم أن أحد الفرق التي تلعب بدوري الدرجة الأولى الألماني عرض نحو 15 مليون يورو للحصول على خدمات الجناح المغربي الشاب صاحب الـ20 عاماً، الذي اختار بدوره الاستمرار داخل جدران النادي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن رفض برشلونة جاء لتمسكه باللاعب واقتناعه بمهاراته حيث يعتمد عليه المدرب تشافي هرنانديز رغم صغر سنه، وذلك رغم الوضع المادي الصعب الذي يعيشه النادي وضرورة التزامه بـ«لوائح اللعب المالي النظيف» واضطراره للاستغناء عن بعض لاعبيه لضبط ميزانيته.

وكان الزلزول وصل إلى كامب نو الصيف الماضي قادماً من إيركوليس لتعزيز صفوف الفريق الرديف بعدما دفع البرسا قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 2 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة، فإن الزلزولي رفض بدوره الانضمام لمنتخب المغرب للمشاركة في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، التي ودعها «أسود الأطلس» من ربع النهائي على يد مصر، وذلك من أجل مساعدة الفريق الكتالوني.

وذكرت أن البرسا سيعيد تقييم وضع الزلزولي خلال الصيف القادم وسيتخذ القرار الأنسب له ولصالح اللاعب، خاصة حال تمكن النادي من التعاقد مع النرويجي إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.