الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

لاعبة نيوزيلندية تسجل هاتريك بالخطأ في مرمى منتخب بلادها

لاعبة نيوزيلندية تسجل هاتريك بالخطأ في مرمى منتخب بلادها

اللاعبة النيوزيلندية «ميكايلا مور». (غيتي)

دخلت اللاعبة النيوزيلندية «ميكايلا مور» تاريخ كرة القدم، لكن برقم سلبي للغاية، جعلها مادة دسمة لوسائل الإعلام العالمية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما سجلت «هاتريك» بالخطأ في مرمى منتخب بلادها، ساهمت به في تلقى منتخب نيوزيلندا للسيدات لهزيمة ساحقة أمام نظيره الأمريكي بخماسية نظيفة في كأس «شي بيليفز».

وجاء هدفان من ثلاثية النيران الصديقة للنيوزيلندية «ميكايلا مور»، التي تلعب لفريق ليفربول للسيدات، في أول دقيقتين من المباراة، أولهما في الدقيقة الخامسة، حيث عكست عرضية الأمريكية صوفيا سميث في شباك فريقها بالخطأ، بعد محاولة فاشلة لإبعاد الكرة، وعقب ثوانٍ قليلة أضافت الهدف الثاني برأسية خاطئة، محاولة إبعاد كرة عرضية أخرى من الأمريكية صوفيا هويرتا.

اقرأ أيضاً.. مانشستر سيتي يبرم شراكة مع «سوني» لبناء أول ملعب كرة قدم افتراضي

وأكملت مور “الهاتريك” في أول 36 دقيقة من المباراة، حين سددت من جديد بالخطأ في شباكها، ليقرر مدرب منتخب نيوزيلندا بعدها بـ4 دقائق إخراجها وسط مواساة كبيرة من زميلاتها في الفريق.

ووسعت لاشلي هاتش في الدقيقة الـ51، ومالوري بيو (90+3)، الفارق إلى 5 أهداف. ليواصل منتخب أمريكا بطل كأس العالم للسيدات في آخر نسختين سيطرته على كرة القدم النسائية، بعدم الخسارة على أرضه في 64 مباراة، حقق خلالها الفوز 57 مرة وتعادل 7 مرات.