السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كورتوا: فخور بكوني جزءاً من تاريخ أفضل نادٍ في العالم

كورتوا: فخور بكوني جزءاً من تاريخ أفضل نادٍ في العالم

تيبو كورتوا. (أ ف ب)

أكد البلجيكي «تيبو كورتوا»، حارس مرمى «ريال مدريد»، أنه «امتياز» اللعب لـ«ريال مدريد»، في اليوم الذي يحتفل فيه النادي بمرور 120 عاماً على تأسيسه، وعقب الفوز المهم على «ريال سوسيداد» في طريق الفوز بلقب «الليغا»، بينما يركز الفريق حالياً على «انتفاضة» أوروبية ضد «باريس سان جيرمان» في دوري الأبطال، لكنه أكد أنهم لديهم «ثقة كبيرة».

وكتب «كورتوا» في حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي: «أشعر بالفخر لكوني جزءاً من تاريخ أفضل نادٍ في العالم. عيد ميلاد سعيد 120 لريال مدريد. لكل ما عشناه وما سنختبره!»

وأكد الحارس البلجيكي أهمية العودة ضد «ريال سوسيداد» (4-1)، بالنظر إلى ما سيواجهه الفريق يوم الأربعاء ضد «باريس سان جيرمان» في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بعد خسارته بهدف، قائلاً: «فوز كبير يمنحنا أفضلية في «الليغا» ويعطينا ثقة كبيرة لما هو قادم».

وأشار «كورتوا» إلى مباراة الذهاب أمام «بي إس جي» حين تصدى لضربة جزاء من الأرجنتيني «ليو ميسي»، وأظهر آماله في العودة في ليلة ساحرة في ملعب «سانتياغو برنابيو».

وقال «مباراة الذهاب في «باريس» لم تكن جيدة، لكن في النهاية كل شيء ما زال مفتوحاً. أنا سعيد بمساعدة الفريق وبالتصدي لضربة الجزاء. نأمل في العودة في «البرنابيو»».

وبفوزه على «سوسيداد» رفع الريال رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز مكانته في صدارة «الليغا» ويستعد بمعنويات مرتفعة لمواجهة «باريس سان جيرمان» المصيرية الأربعاء في «سانتياغو برنابيو» التي سيتعين عليه الفوز بها من أجل التأهل لربع نهائي الـ«تشامبيونز ليغ» بعد سقوطه ذهاباً بهدف نظيف.