الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

كم تكلف تذكرة مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في البرنابيو؟

كم تكلف تذكرة مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في البرنابيو؟

ريال مدريد (غيتي)

يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ريال مدريد في «سانتياغو بيرنابيو» بعد غدٍ الأربعاء، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

متسلحاً بدعم جماهيره، سيحاول رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قلب تأخرهم ذهاباً بهدف نظيف من توقيع كيليان مبابي في «حديقة الأمراء» بلقاء الذهاب، إلى فوز يضمن لهم التواجد في ربع النهائي.

فكم تكلف تذكرة مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بالبرنابيو؟

دائماً ما تكون مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا مثيرة وتجذب انتباه جميع مشجعي كرة القدم، ولكن بلا شك لا يتمكن العديد من المشجعين من الحضور لسبب رئيسي هو الارتفاع الكبير لأسعار تذاكر هذه المباريات، ومواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان لن تخرج عن هذا السياق.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنت، أن تذاكر مباراة مواجهته ضد باريس سان جيرمان في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستكون الأغلى حتى الآن هذا الموسم.

اقرأ أيضاً.. لماذا ألغى «يويفا» قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض بدوري الأبطال؟

وبإلقاء نظرة على أسعار تذاكر المباراة بالموقع الرسمي لريال مدريد، فإن أرخص تذكرة (أعلى منطقة في المدرجات) ستكون بقيمة 100 يورو، بينما الأغلى ستكلف 410 يورو وهي في الجانب الشرقي من المدرجات، حيث توجد مقاعد اللاعبين البدلاء لكلا الفريقين.

ضمن مجموعة الخيارات، هناك عدد قليل جداً من المقاعد التي تقل عن 200 يورو لكل تذكرة، وبالتالي تذاكر مباراة باريس سان جيرمان هي أغلى تذاكر مشاهدة مباراة لريال مدريد بالبرنابيو هذا الموسم، متجاوزة أسعار ديربي مدريد في 12 ديسمبر، عندما فاز ريال مدريد بهدفين نظيفين من توقيع بنزيمة وأسينسيو.

وكما هي الحال دائماً، يتمتع الأعضاء غير المشتركين في التذاكر الموسمية بخصم 30% على قيمة التذاكر، وهذا هو السبب في أن أرخص تذكرة ستكلف 70 يورو.

ووضع النادي تاريخ 17 فبراير الماضي موعداً نهائياً للأعضاء غير المشتركين في التذاكر الموسمية للاستفادة من هذا العرض.