الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ليونيل ميسي كروس مودريتش وكاسيميرو. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، برسم إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ريال مدريد في "سانتياغو برنابيو" باريس سان جيرمان في مواجهة عصيبة، لا يمكن التكهن بنتيجتها. وحقق النادي الباريسي أفضلية طفيفة في مباراة الذهاب على ملعبه بهدف كيليان مبابي في الدقائق الأخيرة، وهو ما يجعل آمال ريال مدريد الذي عجز عن تخطي ثمن النهائي في النسخ الثلاث الأخيرة، لا تزال قائمة بقوة، لكن المهمة ربما تبدو غير يسيرة نظراً لوجود لاعبين بحجم ليو ميسي، نيمار، ومبابي المشكوك في مشاركته بسبب إصابة تعرض لها في التدريبات.

اقرأ أيضاً.. ماذا قدم تريزيغيه في أول 4 مباريات له بالدوري التركي؟

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا



تقام المباراة مساء اليوم الأربعاء في ملعب «سانتياغو بيرنابيو» على الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا



تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا



وتنقل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».

تشكيلتا ريال مدريد وباريس سان جيرمان المتوقعين



باريس سان جيرمان: نافاس (أو دوناروما)، حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز، دانيلو (أو جاي)، باريديس، فيراتي، نيمار، ميسي، مبابي.

ريال مدريد: كورتوا، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، مارسيلو (أو ناتشو)، فالفيردي ، كروس (أو كامافينغا)، مودريتش، ماركو أسينسيو، فينيسيوس، بنزيمة.