السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

محمد صلاح. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة، موعد مباراة ليفربول وأرسنال على ملعب "الإمارات" بالدوري الإنجليزي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ27، والقنوات الناقلة.

ويحل ليفربول ضيفاً على أرسنال بهدف الفوز ولاشيء غير الفوز، لتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب مع مانشستر سيتي الذي يبتعد في الصدارة بفارق 4 نقاط (70 نقطة)، فيما يحتل الريدز المركز الثاني بـ66 نقطة، ومن شأن انتصاره على أرسنال أن يقلص الفارق بينه وبين حامل اللقب مانشستر سيتي إلى نقطة واحدة فقط.

وجمع ليفربول نقاطه الـ66 من 28 مباراة فاز في 20 منها مقابل 6 تعادلات وهزيمتين، منها 8 انتصارات على التوالي في آخر 8 جولات، كما لو يتذوق الفريق الخسارة في آخر 9 جولات، منذ الهزيمة ضد ليستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الـ20.


ولن تكون مهمة ليفربول سهلة ضد أرسنال الذي يمر بأفضل لحظاته هذا الموسم، بجمعه 5 انتصارات في آخر جولات، قفزت به إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 26 مباراة فاز في 16 منها، مقابل 3 تعادلات، و7 هزائم.


وستكون مهمة ليفربول معقدة أكثر بسبب إمكانية غياب نجمه الأول المصري محمد صلاح بسبب إصابة في القدم، أجبرت يورغن كلوب على استبداله يوم السبت الماضي في الفوز على برايتون بهدفين نظيفين، بعد لحظات من تسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الـ61.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً، كما قدم 10 تمريرات حاسمة، في 26 مباراة خاضها حتى الآن هذا الموسم.

اقرأ أيضاً.. تزايد القلق بشأن إصابة محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي



تقام المباراة يوم الأربعاء على ملعب "الإمارات" في الساعة 00:15 بتوقيت الإمارات، 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، 22:15 بتوقيت مصر والأردن، 21:15 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي



تنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ليفربول وأرسنال بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 3» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».