الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

فرانك كيسيه.. برشلونة يستقبل آخر قطعة من ميركاتو ميلان التاريخي

فرانك كيسيه.. برشلونة يستقبل آخر قطعة من ميركاتو ميلان التاريخي

فرانك كيسيه (غيتي)

اقترب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة مجانية لتعزيز خط وسطه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من خلال التوقيع مع اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه من نظيره ميلان الإيطالي.

وفشل ميلان حتى الآن في التوصل لاتفاق مع فرانك كيسيه لتجديد عقده الذي ينتهي في الصيف القادم.

اقرأ أيضاً: كل ما قدمه محمد صلاح في مواجهات أرسنال وليفربول

في وقت أكد به الصحفي الإسباني جيرارد روميرو توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع كيسيه للانضمام إليه بعد انتهاء عقده الحالي مع «الروسونيري».

وأكد المصدر أن العقد لم يوقع بعد، لكن الاتفاق الشفهي مختوم، حيث رفض اللاعب عرضين براتب أعلى من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل اللعب في كامب نو.

ولعب الإسباني تشافي هيرنانديز دوراً كبيراً لإقناع ذي الـ25 عاماً بالانضمام لكتيبة «البلوغرانا» من خلال اتصال بينهما.

ميلان يودع كيسيه.. رحيل مجاني جديد وآخر قطعة من ميركاتو 2017

ويعاني ميلان في العامين الماضي والحالي من خسارة أهم ركائزه الأساسية بشكلٍ مجاني، وهذا ما سيحصل بنسبة كبيرة مع كيسيه بحسب ما نشره روميرو.

ويأتي رحيل كيسيه المجاني بعد عامٍ على فشل ميلان بالتوصل لاتفاق لتجديد عقده الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما وصانع الألعاب التركي هاكان تشالهان أوغلو.

وخسر ميلان دوناروما لباريس سان جيرمان وتشالهان أوغلو لإنتر ميلان من دون الحصول على أي يورو من رحيلهما.

وتبلغ قيمة كيسيه السوقية بحسب موقع «ترانسفير ماركيت» 45 مليون يورو، مقابل 65 مليون يورو لدوناروما، و35 مليون يورو لتشالهان أوغلو.

وفي نفس الوقت يعتبر كيسيه آخر اللاعبين الذين وقع معهم ميلان في الميركاتو التاريخي الذي خرج منه في صيف عام 2017 عندما تعاقد مع 11 لاعباً مقابل 195 مليون يورو.

ووقع ميلان وقتها مع ليوناردو بونوتشي (42 مليون يورو) وأندريه سيلفا (38 مليون يورو) وأندريا كونتي (24 مليون يورو) وتشالهان أوغلو (23.3 مليون يورو) ولوكاس بيليا (19.7 مليون يورو) وفرانك كيسيه (24 مليون يورو) ونيكولا كالينيتش (22.5 مليون يورو) وأنطونيو دوناروما (980 ألف يورو) وفابيو بوريني (500 ألف يورو).

ورحل جميع اللاعبين باستثناء كيسيه الذي يقترب من اللحاق بهم نحو برشلونة.